أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي في حزب الإصلاح يبارك للمؤتمر الذكرة الخامسة والثلاثين لتأسيسه ويوجه رسالة للقيادات

- خاص
بارك القيادي في حزب الاصلاح "نعمان شعلان" لاصدقائه من المؤتمر الشعبي العام الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيسه.

وقال شعلان وهو من قيادات حزب الاصلاح في مديرية حزم العدين إنه يتمنى لهم أعراسا ديقراطية هانئة، وانه يستغل هذه المناسبة لطرح بين ايديهم وصايا مهمة يرجو ان تصل الى قيادات حزب المؤتمر.. وفيما يلي نص منشوره الذي نشره في صفحته على فيسبوك:

إلى أصدقائي الكرام من المنتمين للمؤتمر الشعبي العام
تحية احترام وتقدير وبعد:
أبارك لكم حلول الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام متمنياً لكم أعراساً ديمقراطية هانئة.
وبهذه المناسبة أحب أن أطرح بين أيديكم بعض الوصايا المهمة، راجياً أن تصل من خلالكم إلى قيادة حزبكم الكبير وأن نراها واقعاً ملموساً في بلادنا الحبيبة وهي:
1- إحياء روح الميثاق الوطني، وتفعيل مبادئه السامية على المستوى القيادي والميداني.
2- الالتزام بالمسار الديمقراطي وتوسيع دائرة التعددية السياسية وحرية الرأي والفكر؛ فهذه من القضايا التي افتخر بها اليمنيون أمام العالم.
3- الدعوة إلى تفعيل الحياة المدنية والنظام والقانون والعدل والمساواة في ممارسات جميع مؤسسات الدولة والهيئات والمنظمات والجمعيات الرسمية وغير الرسمية من أجل ضمان الحقوق والحريات العامة.
4- إشاعة روح المحبة والإخاء والتعاون وتكريس مفهوم الوحدة والسلم الاجتماعي ومحاربة كل أنواع العنف والظلم والقهر والاستبداد.
5- تشجيع قيم الحوار والتفاهم والنقاش الهادئ لحل مشكلات الوطن، وتحريك عجلة التنمية، وتحسين خدمات التعليم والصحة والكهرباء والمياة والطرقات والوظيفة العامة وشبكة الضمان الاجتماعي ...

أملي أن تكونوا لسان صدق وإخلاص في إيصال هذه الوصايا وتحقيقها، وأملي أن تكون هذه الذكرى العطرة فأل خير لتغيير حال اليمن إلى أحسن حال.
أكرر التهاني والتبريكات لكم وكل عام وأنتم بخير.

Total time: 0.0679