آخر الأخبار :
قوات الحماية الرئاسية تمنع طائرة تابعة للإمارات من الهبوط بمطار عدن الدولي الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو : لماذا بكى محافظ عدن الشيخ " عبدالعزيز المفلحي " أمام القضاة

شاهد بالفيديو : لماذا بكى محافظ عدن الشيخ " عبدالعزيز المفلحي " أمام القضاة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
لفت انتباه القضاة والمحامين وعدد من مسؤولي السلطة المحلية في مدينة عدن اليوم الإثنين بكاء المحافظ الشيخ " عبدالعزيز المفلحي " وهو يتحدث عن الأوضاع في المدينة .
 
وقال " المفلحي " وهو يتحدث أمام القضاة " إني أرى أمامي هامات كبيرة من القضاة والقاضيات ونقطة ضعفي هي الإنحناء لمشاعركم الصادقة .
 
وأضاف " نعم نعم نشعر بكبرياء ومحبة في نفس الوقت ولانريد من القاضي إلا أن يكون إنساناً لأن القاضي إذا ما تلبس القلب الحجري فاعتقد أن قيمة الظلام ومشروع الظلام سينتصر علينا وفي هذه اللحظات بكى المحافظ " المفلحي ".
 
وقال " ليعلم الجميع " أن دموعي هي جموع كبرياء وفرح ومحبة وسط اندهاش كبير من قبل الحاضرين .
 
وألقى المحافظ " المفلحي " الجمعة الماضية كلمة أمام مسؤولي السلطة المحلية وصفت بالجريئة حيث كشف عن فساد مالي وإداري وهدر للأموال في السلطات الماضية المتعاقبة لإدارة المدينة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2183