آخر الأخبار :
الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو : لماذا بكى محافظ عدن الشيخ " عبدالعزيز المفلحي " أمام القضاة

شاهد بالفيديو : لماذا بكى محافظ عدن الشيخ " عبدالعزيز المفلحي " أمام القضاة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
لفت انتباه القضاة والمحامين وعدد من مسؤولي السلطة المحلية في مدينة عدن اليوم الإثنين بكاء المحافظ الشيخ " عبدالعزيز المفلحي " وهو يتحدث عن الأوضاع في المدينة .
 
وقال " المفلحي " وهو يتحدث أمام القضاة " إني أرى أمامي هامات كبيرة من القضاة والقاضيات ونقطة ضعفي هي الإنحناء لمشاعركم الصادقة .
 
وأضاف " نعم نعم نشعر بكبرياء ومحبة في نفس الوقت ولانريد من القاضي إلا أن يكون إنساناً لأن القاضي إذا ما تلبس القلب الحجري فاعتقد أن قيمة الظلام ومشروع الظلام سينتصر علينا وفي هذه اللحظات بكى المحافظ " المفلحي ".
 
وقال " ليعلم الجميع " أن دموعي هي جموع كبرياء وفرح ومحبة وسط اندهاش كبير من قبل الحاضرين .
 
وألقى المحافظ " المفلحي " الجمعة الماضية كلمة أمام مسؤولي السلطة المحلية وصفت بالجريئة حيث كشف عن فساد مالي وإداري وهدر للأموال في السلطات الماضية المتعاقبة لإدارة المدينة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2237