آخر الأخبار :
كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً تقرير ناري لقناة الجزيرة ، يكشف سرّا جديدا من معاناة المواطنيين والانتهاكات التي يتعرضون لها في موزع على يد قوات أبوظبي مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم لـ"القاعدة" بمحافظة أبين اليمنية عدن : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري السفير الأمريكي يزف بشرى سارة الى اليمنيين يكشف عن موافقة كل الأطراف اليمنية على انهاء معاناة الشعب اليمني عطوان يكشف في تحليل هام عن أهداف إرسال البعثة الطبية الروسية لعلاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح .. (تفاصيل) القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء يزف بشرى سارة لليمنيين موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر سفارة اليمن في الأردن تنشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن العثماني في مطار الملكة علياء “وثائق” الداخلية السعودية تنبه المسافرات إلى هذه الدولة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو : لماذا بكى محافظ عدن الشيخ " عبدالعزيز المفلحي " أمام القضاة

شاهد بالفيديو : لماذا بكى محافظ عدن الشيخ " عبدالعزيز المفلحي " أمام القضاة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
لفت انتباه القضاة والمحامين وعدد من مسؤولي السلطة المحلية في مدينة عدن اليوم الإثنين بكاء المحافظ الشيخ " عبدالعزيز المفلحي " وهو يتحدث عن الأوضاع في المدينة .
 
وقال " المفلحي " وهو يتحدث أمام القضاة " إني أرى أمامي هامات كبيرة من القضاة والقاضيات ونقطة ضعفي هي الإنحناء لمشاعركم الصادقة .
 
وأضاف " نعم نعم نشعر بكبرياء ومحبة في نفس الوقت ولانريد من القاضي إلا أن يكون إنساناً لأن القاضي إذا ما تلبس القلب الحجري فاعتقد أن قيمة الظلام ومشروع الظلام سينتصر علينا وفي هذه اللحظات بكى المحافظ " المفلحي ".
 
وقال " ليعلم الجميع " أن دموعي هي جموع كبرياء وفرح ومحبة وسط اندهاش كبير من قبل الحاضرين .
 
وألقى المحافظ " المفلحي " الجمعة الماضية كلمة أمام مسؤولي السلطة المحلية وصفت بالجريئة حيث كشف عن فساد مالي وإداري وهدر للأموال في السلطات الماضية المتعاقبة لإدارة المدينة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2073