آخر الأخبار :
أفاعي السعودية تخرج من جحورها.. فيديو حملة سعودية لمقاطعة السياحة في تركيا صور فضائية تكشف عن مقر الجيش المصري الجديد الأضخم في الشرق الأوسط "الأوكتاغون" (صور) الجوازات السعودية تكشف حقيقة حذف ايقونة صلة القرابة في تسجيل الدخول والخروج للمسافرين تصريح جديد لناطق التحالف بشأن الحوثيين ..ويكشف ما حدث صباح اليوم هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

جوارديولا يتمنى عودة جندوجان من الإصابة الأسبوع المقبل

جوارديولا يتمنى عودة جندوجان من الإصابة الأسبوع المقبل

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 08-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه يتمنى استكمال لاعبه إيلكاي جندوجان مرحلة التعافي من إصابة طويلة واللعب أمام جيرونا في لقاء ودي الأسبوع المقبل.
 
وشارك جندوجان في 16 مباراة مع سيتي الموسم الماضي قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الربط الصليبي للركبة في ديسمبر كانون الأول الماضي.
 
وقال جوارديولا لموقع مانشستر سيتي على الإنترنت "أعتقد أنه بات قريبا من العودة".
 
وأضاف "ربما يشارك لبعض الدقائق أمام جيرونا. لا أعرف ما سيحدث وسنسأل الطبيب لأنه غاب بكل تأكيد لفترة طويلة".
 
وتابع "لا نريد المخاطرة بأي شكل. يجب أن يكون قويا بكل تأكيد وهو صاحب إمكانيات كبيرة ويفيد أسلوبنا في اللعب".
 
وسيبدأ سيتي مشواره في الدوري أمام برايتون آند هوف ألبيون يوم السبت المقبل قبل أن يقيم معسكرا قصيرا في إسبانيا ويواجه فريق جيرونا وديا.
 
المصدر : رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9883) قراءة

Total time: 0.2531