آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اثار ردود افعال غاضبة.. مطعم يحتسب فواتير النساء بطريقة "بذيئة"

اثار ردود افعال غاضبة.. مطعم يحتسب فواتير النساء بطريقة "بذيئة"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 08-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
أثار مطعم صيني جدلا واسعا، في الآونة الأخيرة، بعدما بدأ يحتسب فاتورة زبائنه من النساء، استنادا إلى حجم صدورهن، وهو ما اعتبره منتقدون أمرا غير لائق وإهانة للمرأة.
وأطلقت إدارة المطعم عرضا يقوم على خفض أسعار الوجبات الغذائية للنساء متى ما كانت صدورهن أكبر حجما، واعتمدت في احتسابها على سعة حمالة الصدر.
 
وقدم مطعم "ترندي شريمب" خدماته الغذائية في مدينة زهيجيانغ الساحلية وشهد رواجا ملحوظا، وفق ما نقلت وسائل إعلام أجنبية.
 
وقال مسؤول في إدارة المطعم، إن نساء كثيرات كن فخورات جدا بارتيادهن للمطعم، ولم يشعرن بأي حرج بمجيئهن إليه.
 
وسحب المطعم واجهات إعلانية وضعها  في وقت سابق، عقب انتقادات واسعة اعتبرت الفكرة مشينة ومسيئة للنساء.
 
وليست هذه المرة الأولى التي يطلق فيها مطعم صيني عرضا لزبائنه استنادا إلى معايير تخص شكلهم الخارجي، إذ سبق لمطعم في إقليم هينان أن طبق فكرة غريبة.
 
وأعلن مطعم هينان، احتساب الفاتورة استنادا إلى درجة الجمال، واستعان بخبراء في جراحة التجميل، وتبعا لذلك يدفع الزبون بمقدار جماله، فإذا كان حسن المظهر يحصل على خصم كبير، أما إذا كان "عاديا" فإن لا مفر أمامه من دفع الفاتورة كاملة.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2324