آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تصدر أمرًا باعتقال الفنان رابح صقر فور عودته للبلاد بسبب "رقصة_الداب"! (فيديو)

 السعودية تصدر أمرًا باعتقال الفنان رابح صقر فور عودته للبلاد بسبب "رقصة_الداب"! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

 قالت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في السعودية، الثلاثاء، إن فنانًا سعوديًا مطلوبًا حالياً للجهات الأمنية سيتم القبض عليه فورعودته إلى المملكة التي يوجد خارجها حالياً بسبب أدائه لرقصة “الداب” الشهيرة التي ترمز لمتعاطي المخدرات، في إشارة إلى ما يبدو للفنان المعروف رابح صقر.


ونقلت صحيفة “سبق” المحلية عن الأمين العام للجنة، عبدالإله الشريف، قوله إن الجهات المعنية طالبت بملاحقة فنان معروف قانونيًّا لأدائه حركة “الداب” التي ترمز لتعاطي الحشيش.وكان الفنان رابح صقر قد أدَّى رقصة الداب، الشهر الماضي خلال حفل فني أحياه في العاصمة الرياض، قبل أن يتلقّى تحذيراً من اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات من تكرار الرقصة التي ارتبطت بمتعاطي المخدرات في العالم.

وأضاف الشريف: “أن التعليمات صدرت لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه”، مشيراً إلى أن القبض على منشد سعودي قام بأداء الحركة أو الرقصة ذاتها جاء بسب كونه موجودًا في السعودية، فيما يتواجد الفنان خارج السعودية حاليًا.

ولم يذكر الشريف اسم الفنان “رابح صقر” بشكل صريح، لكنه النجم الفني السعودي الوحيد الذي ارتبط اسمه بالحركة أو الرقصة التي حظيت مقاطع فيديو لها بنسب مشاهدة جنونية على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد أن كررها خلال حفلات أخرى خارج السعودية رغم تحذيرات اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

وكانت الشرطة السعودية قد ألقت القبض على المنشد والمتسابق بقناة “بداية” عبدالله الشهراني بعد أيام من انتشار مقطع فيديو يظهره وهو يؤدي حركة رقصة “الداب” التي حذرت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مرارًا منها، باعتبارها رمزًا لتعاطي المخدرات.


 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2086