آخر الأخبار :
ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غموض حول وفاة أمير سعودي شاب

غموض حول وفاة أمير سعودي شاب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

نعى الديوان الملكي السعودي اليوم الثلاثاء الأمير سلمان بن سعد بن عبد الله بن تركي آل سعود الذي توفي اليوم عن عمر ناهز الـ26 عاماً.

 

وقال بيان صادر عن الديوان إنه سيصلى على الأمير الراحل اليوم بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.

 

وبينما لم يذكر الديوان الملكي السعودي سبب الوفاة، قال حساب "غير موثق" باسم "تاريخ آل سعود" المختص في حياة العائلة الملكية السعودية على موقع "تويتر"، إن الأمير سلمان بن سعد بن عبد الله آل سعود فارق الحياة عمر ناهز 26 عاما إثر سكتة قلبية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2203