آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غموض حول وفاة أمير سعودي شاب

غموض حول وفاة أمير سعودي شاب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

نعى الديوان الملكي السعودي اليوم الثلاثاء الأمير سلمان بن سعد بن عبد الله بن تركي آل سعود الذي توفي اليوم عن عمر ناهز الـ26 عاماً.

 

وقال بيان صادر عن الديوان إنه سيصلى على الأمير الراحل اليوم بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.

 

وبينما لم يذكر الديوان الملكي السعودي سبب الوفاة، قال حساب "غير موثق" باسم "تاريخ آل سعود" المختص في حياة العائلة الملكية السعودية على موقع "تويتر"، إن الأمير سلمان بن سعد بن عبد الله آل سعود فارق الحياة عمر ناهز 26 عاما إثر سكتة قلبية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.126