آخر الأخبار :
الدكتور عادل الشجاع يكتب عن الحوثيون وكذبة الصواريخ الكبرى وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كوريا الشمالية تدرس بجدية خطة لضرب جزيرة غوام الأمريكية

كوريا الشمالية تدرس بجدية خطة لضرب جزيرة غوام الأمريكية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت كوريا الشمالية، الأربعاء، إنها "تدرس بعناية" خططا لتنفيذ ضربة صاروخية على جزيرة غوام الأمريكية الواقعة في المحيط الهادي، وذلك بعد ساعات من إبلاغ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كوريا الشمالية بأن أي تهديد للولايات المتحدة سيقابل "بالنار والغضب".
 
ولم تخف كوريا الشمالية سرا خططها لتطوير صاروخ مزود برأس نووي قادر على ضرب الولايات المتحدة، وتجاهلت نداءات دولية لوقف برامجها النووية والصاروخية.
 
وقال متحدث باسم الجيش الشعبي الكوري، في بيان نقلته وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية التي تديرها الدولة، إن الخطة المتعلقة بالضرب ستكون قيد التنفيذ في أي وقت فور أن يتخذ الزعيم كيم جونج أون قرارا بهذا الصدد.
 
وأضاف المتحدث: "القوة الاستراتيجية للجيش الشعبي الكوري تدرس حاليا بعناية الخطة التنفيذية لعمل حريق يغطي المناطق حول غوام باستخدام صاروخ باليستي استراتيجي متوسط إلى طويل المدى طراز هواسونج-12؛ من أجل احتواء القواعد العسكرية الأمريكية الكبيرة على غوام، ومنها قاعدة أندرسون للقوات الجوية".
 
وأضاف المتحدث أنه سيتم رفع الخطة إلى القيادة العليا في كوريا الشمالية قريبا، لكنه لم يذكر موعدا محددا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2897