آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لقطة اباحية بالخطأ تتسبب بإحراج شديد لقناة عالمية عريقة؟!!

لقطة اباحية بالخطأ تتسبب بإحراج شديد لقناة عالمية عريقة؟!!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
في موقف غريب سبّب إحراجاً كبيراً للقائمين على قناة هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”، ظهرت لقطة إباحية في الخلفية أثناء تقديم مذيعة القناة الشهيرة صوفي راورث لبرنامجها الإخباري المباشر News at Ten (أخبار العاشرة).
 
ولاحظ متابعون أن موظفا بغرفة الأخبار خلف المذيعة، بدا منهمكاً في شأن آخر بعيدا عن إطار العمل.
 
وشاهد 3.5 مليون شخص اللقطة فور بثها، إذ بدا موظف القناة واضعًا سماعات سوداء وغير منتبه للبرنامج الذي تقدمه المذيعة على الهواء مباشرة.
 
وأثار المشهد انتقادات واسعة وتساؤلات من قبل المتابعين عن حقيقة ما ظهر، فيما أعلنت القناة البريطانية الشهيرة عن فتحها تحقيقا في الواقعة.
 
المصدر : ارم نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10323) قراءة

Total time: 0.2463