آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لقطة اباحية بالخطأ تتسبب بإحراج شديد لقناة عالمية عريقة؟!!

لقطة اباحية بالخطأ تتسبب بإحراج شديد لقناة عالمية عريقة؟!!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
في موقف غريب سبّب إحراجاً كبيراً للقائمين على قناة هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”، ظهرت لقطة إباحية في الخلفية أثناء تقديم مذيعة القناة الشهيرة صوفي راورث لبرنامجها الإخباري المباشر News at Ten (أخبار العاشرة).
 
ولاحظ متابعون أن موظفا بغرفة الأخبار خلف المذيعة، بدا منهمكاً في شأن آخر بعيدا عن إطار العمل.
 
وشاهد 3.5 مليون شخص اللقطة فور بثها، إذ بدا موظف القناة واضعًا سماعات سوداء وغير منتبه للبرنامج الذي تقدمه المذيعة على الهواء مباشرة.
 
وأثار المشهد انتقادات واسعة وتساؤلات من قبل المتابعين عن حقيقة ما ظهر، فيما أعلنت القناة البريطانية الشهيرة عن فتحها تحقيقا في الواقعة.
 
المصدر : ارم نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10533) قراءة

Total time: 0.3215