آخر الأخبار :
أثناء جلسة علاج مزعومة بعدن مشعوذ يرتكب جريمة بشعه بحق امرأة الاعلامية الجنوبية ليلى ربيع تدخل عش الزوجية "صورة ظهور جديد للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة عن الشراكة مع الحوثيين ؟ مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لقطة اباحية بالخطأ تتسبب بإحراج شديد لقناة عالمية عريقة؟!!

لقطة اباحية بالخطأ تتسبب بإحراج شديد لقناة عالمية عريقة؟!!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
في موقف غريب سبّب إحراجاً كبيراً للقائمين على قناة هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”، ظهرت لقطة إباحية في الخلفية أثناء تقديم مذيعة القناة الشهيرة صوفي راورث لبرنامجها الإخباري المباشر News at Ten (أخبار العاشرة).
 
ولاحظ متابعون أن موظفا بغرفة الأخبار خلف المذيعة، بدا منهمكاً في شأن آخر بعيدا عن إطار العمل.
 
وشاهد 3.5 مليون شخص اللقطة فور بثها، إذ بدا موظف القناة واضعًا سماعات سوداء وغير منتبه للبرنامج الذي تقدمه المذيعة على الهواء مباشرة.
 
وأثار المشهد انتقادات واسعة وتساؤلات من قبل المتابعين عن حقيقة ما ظهر، فيما أعلنت القناة البريطانية الشهيرة عن فتحها تحقيقا في الواقعة.
 
المصدر : ارم نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (10047) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2242