آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لقطة اباحية بالخطأ تتسبب بإحراج شديد لقناة عالمية عريقة؟!!

لقطة اباحية بالخطأ تتسبب بإحراج شديد لقناة عالمية عريقة؟!!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
في موقف غريب سبّب إحراجاً كبيراً للقائمين على قناة هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”، ظهرت لقطة إباحية في الخلفية أثناء تقديم مذيعة القناة الشهيرة صوفي راورث لبرنامجها الإخباري المباشر News at Ten (أخبار العاشرة).
 
ولاحظ متابعون أن موظفا بغرفة الأخبار خلف المذيعة، بدا منهمكاً في شأن آخر بعيدا عن إطار العمل.
 
وشاهد 3.5 مليون شخص اللقطة فور بثها، إذ بدا موظف القناة واضعًا سماعات سوداء وغير منتبه للبرنامج الذي تقدمه المذيعة على الهواء مباشرة.
 
وأثار المشهد انتقادات واسعة وتساؤلات من قبل المتابعين عن حقيقة ما ظهر، فيما أعلنت القناة البريطانية الشهيرة عن فتحها تحقيقا في الواقعة.
 
المصدر : ارم نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (10227) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3144