أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"أبو العباس " يعلّق على بيان حزب الإصلاح الأخير بشأن دور الإمارات في اليمن (بيان)

لّق قائد كتائب " أبو العباس " في مدينة تعز - جنوب غرب اليمن - الشيخ عادل فارع على بيان حزب التجمع اليمني للإصلاح في المحافظة يوم أمس الثلاثاء .
 
وبارك " عادل فارع " بيان الحزب الذي أشاد بدور قوات التحالف العربي وطالب الأقلام التي وصفها بالمأجورة بالكف عن مهاجمة أطراف في التحالف باسم الحزب واصفاً إياها بالهابطة والمسترزقة.
 
وجاء في البيان "إذ كنا نختلف مع التجمع اليمني للإصلاح في كثير من المسائل إلا أن ذلك لا يبخسهم الحق بالاعتراف بصواب موقفهم المعلن عنه في البيان الصادر عنه والذي نتمنى ألا يكون من باب اللعب السياسي، بل نريده أن يكون موقف القيادة والأفراد في الإصلاح على حد سواء .
 
وأضاف " نقول ذلك لأن دور الإمارات العربية المتحدة في اليمن وفي تعز على وجه الخصوص لا ينكره إلا جاحد، فلا أحد يستطيع أن يجحد بالدم الاماراتي الذي سال على أرض اليمن ولا أن ينكر الدعم المالي والعسكري الذي قدمته الامارات ولا تزال تقدمه حتى اليوم من أجل تحرير اليمن وتعز من الانقلابيين واستعادة الدولة والشرعية.
 
 نص البيان كما ورد:
 
بيان صحفي
(يَا أَيُّهَآ ٱلَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ للَّهِ شُهَدَآءَ بالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىۤ أَلاَّ تَعْدِلُواْ ٱعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ وَٱتَّقُواْ ٱللَّهَ إِنَّ ٱللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ)
يبارك المكتب الإعلامي لقائد الجبهة الشرقية وجبهة الكدحة الشيخ عادل عبده فارع "أبي العباس" البيان الصادر عن التجمع اليمني للإصلاح بتعز والذي سلك السبيل القويم في قول الحق وإنصاف الدور العظيم لدولة الإمارات العربية المتحدة ومعها كل دول التحالف العربي بعد حملة التشويه والإفتراء التي شنتها الأقلام المأجورة والتي وصل بها الفجور إلى حد اتهام دولة الإمارات بأنها دولة محتلة.
وإذ كنا نختلف مع التجمع اليمني للإصلاح في كثير من المسائل إلا أن ذلك لا يبخسهم الحق بالاعتراف بصواب موقفهم المعلن عنه في البيان الصادر عنه والذي نتمنى ألا يكون من باب اللعب السياسي، بل نريده أن يكون موقف القيادة والأفراد في الإصلاح على حد سواء لأن دور الإمارات العربية المتحدة في اليمن وفي تعز على وجه الخصوص لا ينكره إلا جاحد، فلا أحد يستطيع أن يجحد بالدم الاماراتي الذي سال على أرض اليمن ولا أن ينكر الدعم المالي والعسكري الذي قدمته الامارات ولا تزال تقدمه حتى اليوم من أجل تحرير اليمن وتعز من الانقلابيين واستعادة الدولة والشرعية.
إن موقف الإصلاح الذي أعلنه في بيانه هو موقف محسوب له من شأنه إسكات وإخراس الأصوات النشاز والأقلام المأجورة التي تريد شيطنة الدور الإماراتي في اليمن، كما أن هذا الموقف يؤكد على صواب مواقفنا في الجبهة الشرقية المقدرة لجهود دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة آملين من الجميع الوقوف في صف التحالف العربي والشرعية في مواجهة الانقلابيين وردم فجوات الخلاف التي تعيق عملية التحرير واستعادة الدولة.
صادر عن المكتب الإعلامي للشيخ عادل عبده فارع "أبي العباس"
الأربعاء 9 أغسطس 2017م.
 
واصدر حزب التجمع اليمني للإصلاح في تعز، أمس الثلاثاء بيانا للتعليق على زيارة رئيس الوزراء الى مدينة المخا، والدور الاماراتي في عملية التحرير.
 
وبارك البيان، الانتصارات الأخيرة في الجبهة الغربية والساحل الغربي والتي توجت بإسقاط معسكر خالد بن الوليد.. مرحبا بزيارة رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر إلى مدينة المخا وافتتاحه لعدد من المشاريع التي أنجزتها دولة الإمارات العربية المتحدة
 
وجاء في بيان الإصلاح" أن الجهات التي تحاول بث الأكاذيب و نشر الإشاعات محاولة تصوير حالة من القطيعة والخلاف بين الإخوة في الامارات والجيش و المقاومة في تعز هي أجندة بائسة تقتات على الأكاذيب و نشر الكراهية، مؤكداً بأن تعز وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح يرون في دولة الإمارات شريكا أساسيا في عملية التحرير و دماء إخواننا اختلطت في التربة اليمنية مع دماء اليمنيين و هي حالة ستمضي نحو التحرير والبناء المشترك وستفشل كل المحاولات التي تبث الفتن وترتزق على حساب الدور الإماراتي و تضحيات أبناء تعز في مقاومة معسكر الانقلاب الأسود وذيولهم المبثوثة التي نشطت للقيام بدور الطابور الخامس مسخرة كل جهودها ضد الجيش الوطني و المقاومة في تعز .
 
 
 
 

Total time: 0.0767