آخر الأخبار :
صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي السودانيون يواصلون اعتصامهم خارج مقر وزارة الدفاع بالخرطوم الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة تابعة للتحالف في محافظة صعدة (صور من لحظة استهدافها الى سقوطها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يحذر مواطني هذه المحافظات ويدعوهم لأخذ الاحتياطات

 الأرصاد يحذر مواطني هذه المحافظات ويدعوهم لأخذ الاحتياطات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
دعا المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين في المحافظات الجبلية والهضاب والصحارى الداخلية وكذا السواحل الغربية والجنوبية الغربية لأخذ الاحتياطات اللازمة جراء الأمطار المصحوبة برياح شديدة وعواصف رعدية .
 
وتوقع المركز في النشرة الجوية استمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة على سلسلة المرتفعات الجبلية وأجزاء من السواحل الغربية والجنوبية الغربية ، مشيراً إلى احتمال امتدادها شرقاً إلى أجزاء من الهضاب الداخلية والمحافظات الصحراوية .
 
وأوضح المركز أن تحليل خرائط الطقس و صور الأقمار الاصطناعية تبين أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على المحافظات الجبلية الغربية مع احتمال امتدادها شرقاً إلى أجزاء من محافظات شبوة ، مأرب ، الجوف وحضرموت ، كما قد تشمل الأمطار أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية الغربية من البلاد .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1194