آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يحذر مواطني هذه المحافظات ويدعوهم لأخذ الاحتياطات

 الأرصاد يحذر مواطني هذه المحافظات ويدعوهم لأخذ الاحتياطات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
دعا المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين في المحافظات الجبلية والهضاب والصحارى الداخلية وكذا السواحل الغربية والجنوبية الغربية لأخذ الاحتياطات اللازمة جراء الأمطار المصحوبة برياح شديدة وعواصف رعدية .
 
وتوقع المركز في النشرة الجوية استمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة على سلسلة المرتفعات الجبلية وأجزاء من السواحل الغربية والجنوبية الغربية ، مشيراً إلى احتمال امتدادها شرقاً إلى أجزاء من الهضاب الداخلية والمحافظات الصحراوية .
 
وأوضح المركز أن تحليل خرائط الطقس و صور الأقمار الاصطناعية تبين أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على المحافظات الجبلية الغربية مع احتمال امتدادها شرقاً إلى أجزاء من محافظات شبوة ، مأرب ، الجوف وحضرموت ، كما قد تشمل الأمطار أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية الغربية من البلاد .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2107