آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير البريطاني لدى اليمن يطالب بفتح مطار صنعاء

السفير البريطاني لدى اليمن يطالب بفتح مطار صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
طالب السفير البريطاني لدى اليمن سايمون شيركليف بفتح مطار صنعاء الدولي.
 
وقال السفير البريطاني لدى اليمن، في تغريدات نشرها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس، أنه يدعم وبشدة مطالب إعادة فتح مطار صنعاء الدولي.
 
وأضاف الدبلوماسي البريطاني : "مطار صنعاء مهم جدا للرحلات الإنسانية والتجارية، هناك حاجة شديدة للاستجابة لأزمة اليمن".
 
وأضاف "قرابة 10 آلاف يمني يموتون بسبب حالات صحية يمكن تجنبها بالسفر إلى الخارج وذلك منذ إغلاق مطار صنعاء قبل عام"، مشيراً إلى أن هذه الإحصائيات مرعبة.
 
وأشار إلى أن هؤلاء هم الضحايا المخفيون، حيث أن عددهم مقارب لضحايا الحرب بسبب الصراعات المباشرة.
 
وأكد شيركليف أن برنامج المساعدات البريطانية هو ثاني أكبر مساهم في مناشدات الأمم المتحدة لأجل اليمن "لكن مع زيادة الحاجة يوميا يجب أن تزداد استجابة جميع الأطراف".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1135