آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير البريطاني لدى اليمن يطالب بفتح مطار صنعاء

السفير البريطاني لدى اليمن يطالب بفتح مطار صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
طالب السفير البريطاني لدى اليمن سايمون شيركليف بفتح مطار صنعاء الدولي.
 
وقال السفير البريطاني لدى اليمن، في تغريدات نشرها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس، أنه يدعم وبشدة مطالب إعادة فتح مطار صنعاء الدولي.
 
وأضاف الدبلوماسي البريطاني : "مطار صنعاء مهم جدا للرحلات الإنسانية والتجارية، هناك حاجة شديدة للاستجابة لأزمة اليمن".
 
وأضاف "قرابة 10 آلاف يمني يموتون بسبب حالات صحية يمكن تجنبها بالسفر إلى الخارج وذلك منذ إغلاق مطار صنعاء قبل عام"، مشيراً إلى أن هذه الإحصائيات مرعبة.
 
وأشار إلى أن هؤلاء هم الضحايا المخفيون، حيث أن عددهم مقارب لضحايا الحرب بسبب الصراعات المباشرة.
 
وأكد شيركليف أن برنامج المساعدات البريطانية هو ثاني أكبر مساهم في مناشدات الأمم المتحدة لأجل اليمن "لكن مع زيادة الحاجة يوميا يجب أن تزداد استجابة جميع الأطراف".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.126