آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة إماراتية: “زعيم الحوثيين” أرسل كتائب خاصّة من المُقاتلين إلى مديرية موزع بتعز

قناة إماراتية: “زعيم الحوثيين” أرسل كتائب خاصّة من المُقاتلين إلى مديرية موزع بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
زعمت قناة إخبارية إماراتية أن “زعيم أنصارالله” السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أرسل كتائب خاصة من المقاتلين إلى مديرية موزع بمحافظة تعز غربي اليمن، حيث معسكر خالد الاستراتيجي.
 
 
 
وقالت قناة “سكاي نيوز عربية” الإماراتية في تقرير  ، الأربعاء ، أن “أنصارالله” يحشدون تعزيزاتهم العسكرية لاستعادة معسكر خالد.
 
 
 
وأضافت القناة أن “أنصار الله” أرسلوا “كتائب البدر” التي قالت إن مقاتليها تلقوا تدريباً خاصاً من قبل إيران، مشيرة إلى أن تلك الكتائب تلقّت تعليماتها من “زعيم الحوثيين” حسب تسميتها.
 
 
 
ولم يتسنى التأكد من صحة تلك المعلومات وما إذا كان لها علاقة بالثأر لدفن أسير من الجيش واللجان وهو على قيد الحياة من قبل المرتزقة التابعين للإمارات في الساحل الغربي لليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.229