آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة إماراتية: “زعيم الحوثيين” أرسل كتائب خاصّة من المُقاتلين إلى مديرية موزع بتعز

قناة إماراتية: “زعيم الحوثيين” أرسل كتائب خاصّة من المُقاتلين إلى مديرية موزع بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
زعمت قناة إخبارية إماراتية أن “زعيم أنصارالله” السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أرسل كتائب خاصة من المقاتلين إلى مديرية موزع بمحافظة تعز غربي اليمن، حيث معسكر خالد الاستراتيجي.
 
 
 
وقالت قناة “سكاي نيوز عربية” الإماراتية في تقرير  ، الأربعاء ، أن “أنصارالله” يحشدون تعزيزاتهم العسكرية لاستعادة معسكر خالد.
 
 
 
وأضافت القناة أن “أنصار الله” أرسلوا “كتائب البدر” التي قالت إن مقاتليها تلقوا تدريباً خاصاً من قبل إيران، مشيرة إلى أن تلك الكتائب تلقّت تعليماتها من “زعيم الحوثيين” حسب تسميتها.
 
 
 
ولم يتسنى التأكد من صحة تلك المعلومات وما إذا كان لها علاقة بالثأر لدفن أسير من الجيش واللجان وهو على قيد الحياة من قبل المرتزقة التابعين للإمارات في الساحل الغربي لليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2159