آخر الأخبار :
قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة إماراتية: “زعيم الحوثيين” أرسل كتائب خاصّة من المُقاتلين إلى مديرية موزع بتعز

قناة إماراتية: “زعيم الحوثيين” أرسل كتائب خاصّة من المُقاتلين إلى مديرية موزع بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
زعمت قناة إخبارية إماراتية أن “زعيم أنصارالله” السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أرسل كتائب خاصة من المقاتلين إلى مديرية موزع بمحافظة تعز غربي اليمن، حيث معسكر خالد الاستراتيجي.
 
 
 
وقالت قناة “سكاي نيوز عربية” الإماراتية في تقرير  ، الأربعاء ، أن “أنصارالله” يحشدون تعزيزاتهم العسكرية لاستعادة معسكر خالد.
 
 
 
وأضافت القناة أن “أنصار الله” أرسلوا “كتائب البدر” التي قالت إن مقاتليها تلقوا تدريباً خاصاً من قبل إيران، مشيرة إلى أن تلك الكتائب تلقّت تعليماتها من “زعيم الحوثيين” حسب تسميتها.
 
 
 
ولم يتسنى التأكد من صحة تلك المعلومات وما إذا كان لها علاقة بالثأر لدفن أسير من الجيش واللجان وهو على قيد الحياة من قبل المرتزقة التابعين للإمارات في الساحل الغربي لليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2247