آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القصة الكاملة لعملية اغتيال العميد محمد ناصر الجحما بعدن

القصة الكاملة لعملية اغتيال العميد محمد ناصر الجحما بعدن

اخبار الساعة - رمزي الفضلي   | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
قال مصدر مسؤول إن عملية اغتيال مدير الأمن القومي بالمنافذ اليمنية العميد محمد ناصر الجحما التي وقعت أمس الأربعاء بحي عبد القوي بعدن نُفذت بسيارة مدير مكتب قائد قوات الأمن الخاصة - عدن أمجد الحسيني دون علمه. 
 
وأوضح المصدر، أن أمجد الحسيني تلقى اتصالا من أصيل سالم يسلم وطلب منه سيارته الهيلوكس لإسعاف ابنته لمستشفى الصداقة - بحسب قوله - تعاونا من الحسيني وبحسن نية. 
 
وأضاف المصدر، أن أمجد تلقى اتصالا من أصيل سالم وأخبره بأن سيارته ومفتاحها في إحدى الصيدليات، ثم تلقى اتصالا مساء يوم الحادثة من أحد أصدقائه وطلب منه الدخول للواتس آب وقال له إنني أرسلت لك مقطع فيديو مسجل بكاميرات المحل الذي وقع أمامه الاغتيال وأريدك أن تتأكد هل السيارة التي استخدمت في الحادثة سيارتك أم لا، وبعد إمعان النظر أكد الحسيني أنها السيارة الخاصة به. 
 
وأكد المصدر، بأن أمجد قام على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية بأن السيارة تتبعه وأنه لا يعلم عن حادثة الاغتيال شيء وإدانته هذه العملية التي استغلت فيه سيارته، وشرح لهم القصة، كما قام بتسليم نفسه لنائب وزير الداخلية والذي قام بتسليمه إلى مسؤولين بقوات الحماية الرئاسية للقصرالرئاسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.212