آخر الأخبار :
الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القصة الكاملة لعملية اغتيال العميد محمد ناصر الجحما بعدن

القصة الكاملة لعملية اغتيال العميد محمد ناصر الجحما بعدن

اخبار الساعة - رمزي الفضلي   | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مصدر مسؤول إن عملية اغتيال مدير الأمن القومي بالمنافذ اليمنية العميد محمد ناصر الجحما التي وقعت أمس الأربعاء بحي عبد القوي بعدن نُفذت بسيارة مدير مكتب قائد قوات الأمن الخاصة - عدن أمجد الحسيني دون علمه. 
 
وأوضح المصدر، أن أمجد الحسيني تلقى اتصالا من أصيل سالم يسلم وطلب منه سيارته الهيلوكس لإسعاف ابنته لمستشفى الصداقة - بحسب قوله - تعاونا من الحسيني وبحسن نية. 
 
وأضاف المصدر، أن أمجد تلقى اتصالا من أصيل سالم وأخبره بأن سيارته ومفتاحها في إحدى الصيدليات، ثم تلقى اتصالا مساء يوم الحادثة من أحد أصدقائه وطلب منه الدخول للواتس آب وقال له إنني أرسلت لك مقطع فيديو مسجل بكاميرات المحل الذي وقع أمامه الاغتيال وأريدك أن تتأكد هل السيارة التي استخدمت في الحادثة سيارتك أم لا، وبعد إمعان النظر أكد الحسيني أنها السيارة الخاصة به. 
 
وأكد المصدر، بأن أمجد قام على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية بأن السيارة تتبعه وأنه لا يعلم عن حادثة الاغتيال شيء وإدانته هذه العملية التي استغلت فيه سيارته، وشرح لهم القصة، كما قام بتسليم نفسه لنائب وزير الداخلية والذي قام بتسليمه إلى مسؤولين بقوات الحماية الرئاسية للقصرالرئاسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2244