آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سبوتنيك: ضابط يمني يؤكد أسر عدد كبير من جنود التحالف

سبوتنيك: ضابط يمني يؤكد أسر عدد كبير من جنود التحالف

اخبار الساعة - سبوتنيك   | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 6 أيام مضت
أكد العميد عزيز راشد، نائب المتحدث باسم الجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله"، على تصاعد وتيرة العمليات العسكرية مع قوات التحالف، وبصفة خاصة في المناطق ذات الأهمية الاستراتيجية.
 
في اتصال هاتفي مع "سبوتنيك"، اليوم الخميس 10 أغسطس/ آب، قال راشد، إن التحالف يقوم بعملياته من الجو وعندما يتم الالتحام على الأرض مع الجيش واللجان الشعبية يتم تحييد الطيران، وهنا تكون السيطرة من جانبنا، وفي بعض الأحيان تقوم طائرات التحالف بقصف الطرفين المتحاربين على الأرض، لأن القوات الموالية لهم ليست سعودية أو إماراتية بحسب قوله.
وتابع راشد، أن إعلام التحالف لا يعلن عن خسائرهم من أرواح أو المعدات أو من وقعوا في الأسر، وفي الوقت ذاته نحن نقوم بعمليات نوعية لا يستطيع أحد إنكارها أو تكذيبها.
 
وأوضح راشد، أن الهجوم على معسكر خالد بن الوليد، تكرر عدة مرات، في محاولات للتقدم داخل المعسكر والسيطرة عليه نظراً لأهميته الاستراتيجية والرمزية، نظراً لوقوعه بين ملتقى الخطوط ، وبين الجبال والسهل الساحلي ومساحته حوالي 12 كم مربع، لذا فهناك الكثير من الأماكن المخفية التي لا يعلم العدوان عنها شيئاً، وكل ما يستطيعون فعله هو القصف العشوائي والتخريب، ونحن من نسيطر بشكل غير ظاهر على المعسكر ونصد هجماتهم، بل ونهاجمهم في عمليات نوعية.
 
ودلل راشد، على أن الجيش اليمني صد هجوما للتحالف على "الوازعية" التي تقع في أماكن عميقة من معسكر خالد وهي منطقة استراتيجية وتم استعادتها خلال الفترة الماضية بمساندة القوة الصاروخية والجبهة الداخلية المتماسكة، ويسجل الإعلام الحربي لدينا لحظات السيطرة على الأسلحة السعودية وقتلهم وأسر عدد كبيرمنهم بحسب قوله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2017