آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تقام في جامعة الرازي .. مبادرة تمكين شباب تحتفي باليوم العالمي للشباب وتنظم مهرجانها الأول في صنعاء

تقام في جامعة الرازي .. مبادرة تمكين شباب تحتفي باليوم العالمي للشباب وتنظم مهرجانها الأول في صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء/ خاص   | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 6 أيام مضت
تنظم مبادرة تمكين شباب مهرجانها الأول (مهرجان اليوم العالمي للشباب) والذي سيقام  يوم السبت الموافق 2017/8/12م، برعاية وزارة الشباب والرياضة وجامعة الرازي، ضمن فعاليات (برنامج التدريب الصيفي لتمكين الشباب لسوق العمل) القائم حالياً.
 ويهدف المهرجان الى تسليط الضوء على واقع وقضايا الشباب اليمني وإبراز دورهم ومشاركتهم الفاعلة في خدمة وتنمية المجتمع والتأكيد على أهمية الشباب ودورهم في تحقيق التنمية المستدامة.
والدعوة لضرورة استثمار طاقات الشباب وحماسهم وإبداعاتهم، ولإيجاد حلول لاحتياجاتهم ومتطلباتهم، وإزالة المعوقات والتحديات التي تواجههم، ودعمهم في تحقيق آمالهم وتطلعاتهم وبناء وتطوير قدراتهم. وكذا الإسهام في توفير بيئة ملائمة من أجل تقليص الفجوة بين الشباب والمسئولين وصناع القرار والمستثمرين ورجال الأعمال من خلال اللقاء والحوار والفهم المتبادل، من أجل خلق فرص عمل جديدة للشباب وتمكينهم من دخول سوق العمل، كما ستعمل المبادرة من خلال هذا المهرجان وبالتنسيق والتعاون مع جهات الاختصاص العامة والخاصة والجهات الراعية والداعمة المحلية والإقليمية والدولية لخلق فرص جديدة متنوعة في المجالات المختلفة لتمكين الشباب. 
وسيشمل المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها تحقيق تلك الأهداف.
 
ومن فعالية المهرجان إقامة معرض خاص بأعمال المتدربين الشباب المشاركين في برنامج التدريب الصيفي، وعقد لقاءات ومقابلات للشباب مع المسئولين ورجال الأعمال، وندوة علمية لمناقشة محاور المؤتمر الأول لمبادرة تمكين شباب "مؤتمر تمكين الشباب لدخول سوق العمل - الواقع والطموح"، وإقامة بازار ومعرض مفتوح يشارك فيه المستثمرون الشباب, والمؤسسات والشركات والجهات الراعية والداعمة.
ودعت مبادرة تمكين شباب الجميع للحضور والمشاركة في المهرجان، وخاصة للشباب اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك الشركات والمنظمات والمبادرات الشبابية والجامعات والمؤسسات الخاصة والعامة.
يذكر أن الاحتفال باليوم العالمي للشباب يقام في 12 آب/أغسطس من كل عام، ويتم فيه تسليط الضوء على ما تحقق وما لم يتحقق في مسيرة الشباب للحصول على حقوقهم في التعليم، والصحة، والاقتصاد، والسياسة، واتخاذ القرارات، والحياة العامة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2052