آخر الأخبار :
شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تسمم 25 مواطن سعودي بعرعر وأمير المنطقة يوجه بالتحقيق

تسمم 25 مواطن سعودي بعرعر وأمير المنطقة يوجه بالتحقيق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اطمئن أمير منطقة الحدود الشمالية على صحة 25 مواطن بعد تعرضهم لحالة تسمم بعد تناولهم وجبة في أحد المطاعم بحي النسيم شرق مدينة عرعر، فيما وجه سموه بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق ورفع تقرير عن الحالة .
 
كما صدر توجيه سموه بإقفال المطعم لمدة خمسة أيام، كما وجه سموه أمانة منطقة الحدود الشمالية بتكثيف الرقابة على المطاعم في المنطقة .
 
وكانت مستشفيات مدينة عرعر قد استقبلت 25 حالة إصابة بالتسمم ⁩، بعد تناولهم الوجبات بأحد المطاعم .
 
حيث أعلنت الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية عن إستقبالها 25 كاشفة بأنّه تم عمل الإجراءات الطبية والوقائية لهم، وجميع الحالات مستقرة ولله الحمد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9631) قراءة

Total time: 0.2263