آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«غراب» ينهش جسد رضيع في هذه الدولة العربية حتى الموت

«غراب» ينهش جسد رضيع في هذه الدولة العربية حتى الموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
لقي رضيع مصري لا يتعدى عمره أسبوعًا واحدًا، مصرعه أمس الخميس (10 أغسطس 2017)، بعدما نهش "غراب" جسده بمنطقة العجمي في محافظة الإسكندرية.
 
واستقبلت أحد مستشفيات محافظة الإسكندرية حالة الرضيع آدم (عمره "7 أيام")؛ حيث توفي إثر إصابته بتهتك وجروح قطعية بشرايين الرقبة.
 
وأجرت الجهات المعنية تحقيقات مع والدة الطفل، وتبين أنها تركته بشرفة شقتها وتفرغت لقضاء بعض المتطلبات المنزلية، لكنها سمعت بعد فترة صرخاته، لتفاجأ بنهش غراب كبير الحجم لجسده وإحداث إصابات كبيرة به تسببت في وفاته.
 
ولفتت والدة الرضيع إلى أن آدم نجلها الأول بعد زواجها منذ عام تقريبًا، وأنها اعتادت تربية الطيور بشرفة منزلها التي تطل عليها أشجار يقطن بها غراب مفترس هاجم الطيور والتهمها، فامتنعت عن تربيتها مجددًا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2091