آخر الأخبار :
بالصوره: صحفي حوثي يصف حشد المؤتمر للسبعين 24 اغسطس بأنه حشد مزز وغاغه وردنا الان : توتر امني بين الحوثيين والمؤتمر في شارع 100 والحوثه يعتقلون 12 مسلح لمهدي مقولة الوزير الرويشان يعرض هذا المقترح الخطير لجماهير المؤتمر المحتشده بالسبعين غدا اليمن: من هو القاضي "عطبوش" الذي عينه (هادي) اليوم بقرار جمهوري محامي عام أول عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية لهذه المناصب "الاسماء" شاهد بالصوره العميد طارق صالح مع القيادي الحوثي ابو علي الحاكم (في جلسه مغلقه)لهذا السبب وزارة العمل السعودية توقف استقدام الوافدين اصحاب هذه المهنة ممن تقل خبرتهم المهنية عن 5 سنوات(تفاصيل) شاهد بالصور.. صالح الصماد من وسط ميدان السبعين تعرف على بعض مراسلي القنوات الفضائية العالمية والصحف الذين وصلوا إلى صنعاء مسؤول سعودي :يؤكد قبول الحوثيين خطة ميناء الحديدة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«غراب» ينهش جسد رضيع في هذه الدولة العربية حتى الموت

«غراب» ينهش جسد رضيع في هذه الدولة العربية حتى الموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
لقي رضيع مصري لا يتعدى عمره أسبوعًا واحدًا، مصرعه أمس الخميس (10 أغسطس 2017)، بعدما نهش "غراب" جسده بمنطقة العجمي في محافظة الإسكندرية.
 
واستقبلت أحد مستشفيات محافظة الإسكندرية حالة الرضيع آدم (عمره "7 أيام")؛ حيث توفي إثر إصابته بتهتك وجروح قطعية بشرايين الرقبة.
 
وأجرت الجهات المعنية تحقيقات مع والدة الطفل، وتبين أنها تركته بشرفة شقتها وتفرغت لقضاء بعض المتطلبات المنزلية، لكنها سمعت بعد فترة صرخاته، لتفاجأ بنهش غراب كبير الحجم لجسده وإحداث إصابات كبيرة به تسببت في وفاته.
 
ولفتت والدة الرضيع إلى أن آدم نجلها الأول بعد زواجها منذ عام تقريبًا، وأنها اعتادت تربية الطيور بشرفة منزلها التي تطل عليها أشجار يقطن بها غراب مفترس هاجم الطيور والتهمها، فامتنعت عن تربيتها مجددًا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2052