آخر الأخبار :
عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن "لست نادما"... هادي يكشف أمرا "غير متوقع" لأول مرة منذ دخول السعودية في اليمن تعرف على اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 19 يوليو 2018م ابن سلمان يتحدث مجددا عن الحرب في اليمن فلكي كويتي: الجمعة تشهد أطول خسوف كلي للقمر خلال قرن أمر ملكي من العاهل السعودي بشأن القضاء أول رد رسمي على العرض المقدم من عبد الملك الحوثي إلى السعودية والإمارات ألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة لحسم معركة الحديدة وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«غراب» ينهش جسد رضيع في هذه الدولة العربية حتى الموت

«غراب» ينهش جسد رضيع في هذه الدولة العربية حتى الموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
لقي رضيع مصري لا يتعدى عمره أسبوعًا واحدًا، مصرعه أمس الخميس (10 أغسطس 2017)، بعدما نهش "غراب" جسده بمنطقة العجمي في محافظة الإسكندرية.
 
واستقبلت أحد مستشفيات محافظة الإسكندرية حالة الرضيع آدم (عمره "7 أيام")؛ حيث توفي إثر إصابته بتهتك وجروح قطعية بشرايين الرقبة.
 
وأجرت الجهات المعنية تحقيقات مع والدة الطفل، وتبين أنها تركته بشرفة شقتها وتفرغت لقضاء بعض المتطلبات المنزلية، لكنها سمعت بعد فترة صرخاته، لتفاجأ بنهش غراب كبير الحجم لجسده وإحداث إصابات كبيرة به تسببت في وفاته.
 
ولفتت والدة الرضيع إلى أن آدم نجلها الأول بعد زواجها منذ عام تقريبًا، وأنها اعتادت تربية الطيور بشرفة منزلها التي تطل عليها أشجار يقطن بها غراب مفترس هاجم الطيور والتهمها، فامتنعت عن تربيتها مجددًا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2295