آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«غراب» ينهش جسد رضيع في هذه الدولة العربية حتى الموت

«غراب» ينهش جسد رضيع في هذه الدولة العربية حتى الموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
لقي رضيع مصري لا يتعدى عمره أسبوعًا واحدًا، مصرعه أمس الخميس (10 أغسطس 2017)، بعدما نهش "غراب" جسده بمنطقة العجمي في محافظة الإسكندرية.
 
واستقبلت أحد مستشفيات محافظة الإسكندرية حالة الرضيع آدم (عمره "7 أيام")؛ حيث توفي إثر إصابته بتهتك وجروح قطعية بشرايين الرقبة.
 
وأجرت الجهات المعنية تحقيقات مع والدة الطفل، وتبين أنها تركته بشرفة شقتها وتفرغت لقضاء بعض المتطلبات المنزلية، لكنها سمعت بعد فترة صرخاته، لتفاجأ بنهش غراب كبير الحجم لجسده وإحداث إصابات كبيرة به تسببت في وفاته.
 
ولفتت والدة الرضيع إلى أن آدم نجلها الأول بعد زواجها منذ عام تقريبًا، وأنها اعتادت تربية الطيور بشرفة منزلها التي تطل عليها أشجار يقطن بها غراب مفترس هاجم الطيور والتهمها، فامتنعت عن تربيتها مجددًا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2663