آخر الأخبار :
أمير الكويت "يحذر" السعودية وقطر (فيديو) أمريكا تستبعد الحل العسكري وتعلن عن 3 بنود لإنهاء حرب اليمن أحدها "مرحلة انتقالية تضم الجميع" (تفاصيل) من اجل السلام مسؤول أممي كبير يصل اليوم إلى اليمن "الاسم ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة" العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة الدولار يواصل ارتفاعه .. اخبار الساعة ينشر اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي اليوم الثلاثاء 24 اكتوبر 2017م صحيفة : تكشف تفاصيل مشروع مسودة اتفاق الفرقاء السياسيين في اليمن .. من سيخلف هادي ؟ مصرف الكريمي يبدأ بصرف مرتبات الأكاديميين والموظفين في جامعة صنعاء القادمة من عدن عاجل: صدور قرارات جمهورية جديدة تخص هذه المحافظة الجنوبية مبادرة جديدة من بن سلمان خلال ساعات

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو: سعوديون يعثرون على طفل «لقيط» كان بداخل حقيقة على الرصيف

بالفيديو: سعوديون يعثرون على طفل «لقيط» كان بداخل حقيقة على الرصيف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر العثور على طفل “لقيط” في حقيبة بأحد الأرصفة.
 
ويظهر الفيديو قيام بعض المارة بفتح حقيبة ملقاة على أحد الأرصفة، وعثروا بداخلها على طفل لقيط، وقد تعرض لكدمات وتجلطات في وجهه وجسده، بينما يتحدث المتجمهرون حوله بلهجة خليجية بشأن سرعة إسعافه وإيوائه، معبرين عن صدمتهم لما رأوه.
 
وقال متداولو المقطع إن الواقعة حدثت بالمملكة، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل وإيواء الطفل، وضبط المسؤولين عن إلقائه ومحاسبتهم.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2232