آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

حركة استعراضية تنهي حياة بطل في كمال الأجسام

حركة استعراضية تنهي حياة بطل في كمال الأجسام

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
قام لاعب كمال أجسام من بلدة أوملازي، جنوبي مدينة ديربان الجنوب أفريقية، بحركة استعراضية أدت إلى وفاته، في مشهد مرعب.
وأظهر شريط فيديو، نشرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية، دخول لاعب كمال الأجسام، سيفيسو لونجيلو ثابيت، إلى الحلبة من أجل تحية الجمهور.
 
وحين كان يلوح بيده للجماهير، أراد أن يقوم بحركة استعراضية عبر القفزة الخلفية المعروفة باسم "باك فليب"، إلا أنه فشل فيها فسقط على عنقه.
 
ودخل الطاقم الطبي إلى الحلبة من أجل تقديم الإسعافات الأولية، إلا أن ثابيت لفظ آخر أنفاسه ليفارق الحياة متأثرا بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى العنق.
 
وقالت مجلة كمال الأجسام في جنوب أفريقيا إن المجتمع "مصدوم وحزين" بعد هذا الحادث المروع.
 
وذكرت المجلة أن سيفيسو لونجيلو ثابيت كان بطل العالم في فئة الشباب في وزن 75 كيلوغرام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10032) قراءة

Total time: 0.3603