آخر الأخبار :
عاجل..نجاة إمام مسجد في عدن من محاولة اغتيال..الإسم بعد إعلان استهداف الرياض بطائرة مسيرة… هذا ما توعدت به جماعة "الحوثي " السعودية عاجل : صواريخ الحوثي تستهدف السعودية من جديد السفير السعودي يعلن عن دعم للمركزي اليمني من الوديعة السعودية مبعوث فرنسا لدى اليمن يجتمع مع "الحوثيين" قوات سعودية تسيطر على نقطة أمنية في محافظة المهرة اليمنية الحوثيون يعتقلون البخيتي من حي حدة بـ صنعاء وأسرته تصدر بيان.. الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

حركة استعراضية تنهي حياة بطل في كمال الأجسام

حركة استعراضية تنهي حياة بطل في كمال الأجسام

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
قام لاعب كمال أجسام من بلدة أوملازي، جنوبي مدينة ديربان الجنوب أفريقية، بحركة استعراضية أدت إلى وفاته، في مشهد مرعب.
وأظهر شريط فيديو، نشرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية، دخول لاعب كمال الأجسام، سيفيسو لونجيلو ثابيت، إلى الحلبة من أجل تحية الجمهور.
 
وحين كان يلوح بيده للجماهير، أراد أن يقوم بحركة استعراضية عبر القفزة الخلفية المعروفة باسم "باك فليب"، إلا أنه فشل فيها فسقط على عنقه.
 
ودخل الطاقم الطبي إلى الحلبة من أجل تقديم الإسعافات الأولية، إلا أن ثابيت لفظ آخر أنفاسه ليفارق الحياة متأثرا بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى العنق.
 
وقالت مجلة كمال الأجسام في جنوب أفريقيا إن المجتمع "مصدوم وحزين" بعد هذا الحادث المروع.
 
وذكرت المجلة أن سيفيسو لونجيلو ثابيت كان بطل العالم في فئة الشباب في وزن 75 كيلوغرام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10371) قراءة

Total time: 0.2229