آخر الأخبار :
اليمن : صالح الصماد ينسف توجيهات القيادي الحوثي بوزارة الداخلية بصنعاء الكرار الخيواني بهذه الوثيقة السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة 250 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات في مأرب.. أسماء الفلكي اليمني «الجوبي» لاخبار الساعة: هذا ما سيحدث الأسبوع المقبل في اليمن ابتداء من يوم غدٍ الجمعة اليمن : قرارات أمنية بأمن الامانة صنعاء (الأسماء والمناصب) عاجل: مصدر ينفي خبر وفاة الداعية السعودي البارز «سلمان العودة» ويؤكد نقله للمستشفى عاجل: أنباء عن وفاة الداعية السعودي "سلمان العودة" ومصادر اخرى تنفى مقتل «احمد علي صالح» بصنعاء على أيدي جماعة الحوثي (صورة) تعزيزات عسكرية سعودية تصل بحرا إلى اليمن اليمن : شاهدوا بالفيديو هذه الملايين التي تم ضبطها اليوم وهي في طريقها الى جماعة الحوثي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

حركة استعراضية تنهي حياة بطل في كمال الأجسام

حركة استعراضية تنهي حياة بطل في كمال الأجسام

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
قام لاعب كمال أجسام من بلدة أوملازي، جنوبي مدينة ديربان الجنوب أفريقية، بحركة استعراضية أدت إلى وفاته، في مشهد مرعب.
وأظهر شريط فيديو، نشرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية، دخول لاعب كمال الأجسام، سيفيسو لونجيلو ثابيت، إلى الحلبة من أجل تحية الجمهور.
 
وحين كان يلوح بيده للجماهير، أراد أن يقوم بحركة استعراضية عبر القفزة الخلفية المعروفة باسم "باك فليب"، إلا أنه فشل فيها فسقط على عنقه.
 
ودخل الطاقم الطبي إلى الحلبة من أجل تقديم الإسعافات الأولية، إلا أن ثابيت لفظ آخر أنفاسه ليفارق الحياة متأثرا بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى العنق.
 
وقالت مجلة كمال الأجسام في جنوب أفريقيا إن المجتمع "مصدوم وحزين" بعد هذا الحادث المروع.
 
وذكرت المجلة أن سيفيسو لونجيلو ثابيت كان بطل العالم في فئة الشباب في وزن 75 كيلوغرام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8043) قراءة

Total time: 0.531