آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السجن 12 ألف عام لرجل ثلاثيني بماليزيا .. والسبب؟

السجن 12 ألف عام لرجل ثلاثيني بماليزيا .. والسبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
وجّه القضاء الماليزي تهما لرجل ثلاثيني بارتكاب 626 اعتداء جنسيا على ابنته ذات الخمسة عشر عاما، وهي تهم قد تصل عقوبتها إلى السجن 12 ألف عام، بحسب ما أعلنت مصادر قضائية، الخميس.
 
وبحسب البيان الاتهامي، فإن هذا الرجل المطلّق البالغ من العمر 36 عاما، ارتكب 626 جرما في حق ابنته تتصل بالاغتصاب وسفاح القربى، وقد أحيل إلى المحكمة.
 
وقال إيمي سيازوامي، المحقق في المحكمة الخاصة بالجرائم الجنسية في بوتراجاي العاصمة الإدارية لماليزيا في حديث لوكالة فرانس برس، إن المتهم “يواجه عقوبة تصل إلى السجن 12 ألف عام” بسبب تكرر حالات الاغتصاب التي يعاقب القانون على كل منها بالسجن عشرين عاما.
 
ورفضت المحكمة طلبا بإطلاق سراح المتهم بكفالة بعدما حذّرت النيابة العامة من إمكانية فراره أو ترهيب الشهود.
 
وكان المتهم أوقف في السادس والعشرين من تموز/يوليو إثر شكوى قدمتها والدة الضحية، وهو منذ ذلك الحين موقوف على ذمة التحقيق.
 
وارتكب الوالد أفعاله، فيما كانت ابنته مقيمة عنده بين كانون الثاني/يناير وتموز/يوليو.
 
ويعاقب القانون الماليزي جرائم الاغتصاب بقسوة، وفي العام 2015 حكم على #شرطي بالسجن مئة عام والجلد لإقدامه على اغتصاب فتاة في الثالثة عشرة من العمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.412