آخر الأخبار :
كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً تقرير ناري لقناة الجزيرة ، يكشف سرّا جديدا من معاناة المواطنيين والانتهاكات التي يتعرضون لها في موزع على يد قوات أبوظبي مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم لـ"القاعدة" بمحافظة أبين اليمنية عدن : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري السفير الأمريكي يزف بشرى سارة الى اليمنيين يكشف عن موافقة كل الأطراف اليمنية على انهاء معاناة الشعب اليمني عطوان يكشف في تحليل هام عن أهداف إرسال البعثة الطبية الروسية لعلاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح .. (تفاصيل) القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء يزف بشرى سارة لليمنيين موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر سفارة اليمن في الأردن تنشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن العثماني في مطار الملكة علياء “وثائق” الداخلية السعودية تنبه المسافرات إلى هذه الدولة

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السجن 12 ألف عام لرجل ثلاثيني بماليزيا .. والسبب؟

السجن 12 ألف عام لرجل ثلاثيني بماليزيا .. والسبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
وجّه القضاء الماليزي تهما لرجل ثلاثيني بارتكاب 626 اعتداء جنسيا على ابنته ذات الخمسة عشر عاما، وهي تهم قد تصل عقوبتها إلى السجن 12 ألف عام، بحسب ما أعلنت مصادر قضائية، الخميس.
 
وبحسب البيان الاتهامي، فإن هذا الرجل المطلّق البالغ من العمر 36 عاما، ارتكب 626 جرما في حق ابنته تتصل بالاغتصاب وسفاح القربى، وقد أحيل إلى المحكمة.
 
وقال إيمي سيازوامي، المحقق في المحكمة الخاصة بالجرائم الجنسية في بوتراجاي العاصمة الإدارية لماليزيا في حديث لوكالة فرانس برس، إن المتهم “يواجه عقوبة تصل إلى السجن 12 ألف عام” بسبب تكرر حالات الاغتصاب التي يعاقب القانون على كل منها بالسجن عشرين عاما.
 
ورفضت المحكمة طلبا بإطلاق سراح المتهم بكفالة بعدما حذّرت النيابة العامة من إمكانية فراره أو ترهيب الشهود.
 
وكان المتهم أوقف في السادس والعشرين من تموز/يوليو إثر شكوى قدمتها والدة الضحية، وهو منذ ذلك الحين موقوف على ذمة التحقيق.
 
وارتكب الوالد أفعاله، فيما كانت ابنته مقيمة عنده بين كانون الثاني/يناير وتموز/يوليو.
 
ويعاقب القانون الماليزي جرائم الاغتصاب بقسوة، وفي العام 2015 حكم على #شرطي بالسجن مئة عام والجلد لإقدامه على اغتصاب فتاة في الثالثة عشرة من العمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2155