آخر الأخبار :
بالصوره: صحفي حوثي يصف حشد المؤتمر للسبعين 24 اغسطس بأنه حشد مزز وغاغه وردنا الان : توتر امني بين الحوثيين والمؤتمر في شارع 100 والحوثه يعتقلون 12 مسلح لمهدي مقولة الوزير الرويشان يعرض هذا المقترح الخطير لجماهير المؤتمر المحتشده بالسبعين غدا اليمن: من هو القاضي "عطبوش" الذي عينه (هادي) اليوم بقرار جمهوري محامي عام أول عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية لهذه المناصب "الاسماء" شاهد بالصوره العميد طارق صالح مع القيادي الحوثي ابو علي الحاكم (في جلسه مغلقه)لهذا السبب وزارة العمل السعودية توقف استقدام الوافدين اصحاب هذه المهنة ممن تقل خبرتهم المهنية عن 5 سنوات(تفاصيل) شاهد بالصور.. صالح الصماد من وسط ميدان السبعين تعرف على بعض مراسلي القنوات الفضائية العالمية والصحف الذين وصلوا إلى صنعاء مسؤول سعودي :يؤكد قبول الحوثيين خطة ميناء الحديدة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كويكب يقترب من الأرض بسرعة فائقة.. فهل ستكون نهاية العالم؟!

كويكب يقترب من الأرض بسرعة فائقة.. فهل ستكون نهاية العالم؟!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
في شهر اكتوبر المقبل العالم على موعد مثير ومخيف في نفس الوقت, فقد خرجت تقارير فلكية تشير إلى اقتراب نهاية العالم في 12 أكتوبر القادم بسبب تصادم كويكب مع الأرض.

صحيفة “الديلي ميل” البريطانية نشرت تقريرا عن هذا الأمر ، وكتبت تحت عنوان “ماذا سيحدث لو تم اصطدام الكوكب بالأرض بالفعل؟

وأشارت الصحيفة إلى أن الكويكب المسمى ” TC4″ سيكون على بعد 4200 ميل من الأرض في أكتوبر المقبل وهو أقرب مسافة لهذا الكويكب مع الأرض منذ عام 2012.

وأشار باحثون في وكالة ناسا الفضائية إلى أن تأثير اصطدام هذا الكوكب بالأرض سيكون اقوى من تأثير الكويكب الذي ضرب مدينة تشيليا بينسك الروسية عام 2013، والذي خلف إصابة 1500 شخص ودمار 7000 من المباني في المدينة.

 

وقال متحدث باسم وكالة ناسا في تصريحات للصحيفة: هذا الكويكب كان خافتا جدا عند اكتشافه في 2012، والمراقبة المكثفة حاليا لهذا الكويكب ستوفر مزيدا من المعلومات حول حجمه وتركيبه وهيكله ومعرفة قدرته الحقيقية على التأثير، وسرعته بالنسبة للأرض.

 

وأكد العلماء أن أقرب نقطة من الممكن أن يصل لها هذا الكويكب ستكون في 29 ديسمبر 2019 ، وستكون أبعد بكثير من 34 مليون كيلومتر ،يخشى العلماء من أن يكون له تأثير على الغلاف الجوي للأرض ، وبالرغم من أنه سيحترق قبل وصوله إلا أنه قد يسبب أضرارا وإصابات على مستوى الأرض ولذلك يجب مراقبته عن كثب واهتمام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2082