آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كويكب يقترب من الأرض بسرعة فائقة.. فهل ستكون نهاية العالم؟!

كويكب يقترب من الأرض بسرعة فائقة.. فهل ستكون نهاية العالم؟!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
في شهر اكتوبر المقبل العالم على موعد مثير ومخيف في نفس الوقت, فقد خرجت تقارير فلكية تشير إلى اقتراب نهاية العالم في 12 أكتوبر القادم بسبب تصادم كويكب مع الأرض.

صحيفة “الديلي ميل” البريطانية نشرت تقريرا عن هذا الأمر ، وكتبت تحت عنوان “ماذا سيحدث لو تم اصطدام الكوكب بالأرض بالفعل؟

وأشارت الصحيفة إلى أن الكويكب المسمى ” TC4″ سيكون على بعد 4200 ميل من الأرض في أكتوبر المقبل وهو أقرب مسافة لهذا الكويكب مع الأرض منذ عام 2012.

وأشار باحثون في وكالة ناسا الفضائية إلى أن تأثير اصطدام هذا الكوكب بالأرض سيكون اقوى من تأثير الكويكب الذي ضرب مدينة تشيليا بينسك الروسية عام 2013، والذي خلف إصابة 1500 شخص ودمار 7000 من المباني في المدينة.

 

وقال متحدث باسم وكالة ناسا في تصريحات للصحيفة: هذا الكويكب كان خافتا جدا عند اكتشافه في 2012، والمراقبة المكثفة حاليا لهذا الكويكب ستوفر مزيدا من المعلومات حول حجمه وتركيبه وهيكله ومعرفة قدرته الحقيقية على التأثير، وسرعته بالنسبة للأرض.

 

وأكد العلماء أن أقرب نقطة من الممكن أن يصل لها هذا الكويكب ستكون في 29 ديسمبر 2019 ، وستكون أبعد بكثير من 34 مليون كيلومتر ،يخشى العلماء من أن يكون له تأثير على الغلاف الجوي للأرض ، وبالرغم من أنه سيحترق قبل وصوله إلا أنه قد يسبب أضرارا وإصابات على مستوى الأرض ولذلك يجب مراقبته عن كثب واهتمام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2125