آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كويكب يقترب من الأرض بسرعة فائقة.. فهل ستكون نهاية العالم؟!

كويكب يقترب من الأرض بسرعة فائقة.. فهل ستكون نهاية العالم؟!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
في شهر اكتوبر المقبل العالم على موعد مثير ومخيف في نفس الوقت, فقد خرجت تقارير فلكية تشير إلى اقتراب نهاية العالم في 12 أكتوبر القادم بسبب تصادم كويكب مع الأرض.

صحيفة “الديلي ميل” البريطانية نشرت تقريرا عن هذا الأمر ، وكتبت تحت عنوان “ماذا سيحدث لو تم اصطدام الكوكب بالأرض بالفعل؟

وأشارت الصحيفة إلى أن الكويكب المسمى ” TC4″ سيكون على بعد 4200 ميل من الأرض في أكتوبر المقبل وهو أقرب مسافة لهذا الكويكب مع الأرض منذ عام 2012.

وأشار باحثون في وكالة ناسا الفضائية إلى أن تأثير اصطدام هذا الكوكب بالأرض سيكون اقوى من تأثير الكويكب الذي ضرب مدينة تشيليا بينسك الروسية عام 2013، والذي خلف إصابة 1500 شخص ودمار 7000 من المباني في المدينة.

 

وقال متحدث باسم وكالة ناسا في تصريحات للصحيفة: هذا الكويكب كان خافتا جدا عند اكتشافه في 2012، والمراقبة المكثفة حاليا لهذا الكويكب ستوفر مزيدا من المعلومات حول حجمه وتركيبه وهيكله ومعرفة قدرته الحقيقية على التأثير، وسرعته بالنسبة للأرض.

 

وأكد العلماء أن أقرب نقطة من الممكن أن يصل لها هذا الكويكب ستكون في 29 ديسمبر 2019 ، وستكون أبعد بكثير من 34 مليون كيلومتر ،يخشى العلماء من أن يكون له تأثير على الغلاف الجوي للأرض ، وبالرغم من أنه سيحترق قبل وصوله إلا أنه قد يسبب أضرارا وإصابات على مستوى الأرض ولذلك يجب مراقبته عن كثب واهتمام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2168