آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

المغرب: ارتفاع عدد ضحايا الممارسة الجنسية على "الحمارة" المسعورة والصحة تتحرك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أفادت مصادر محلية أن عدد المراهقين المصابين بعدوى السعار بدوار "الماكر" التابع للجماعة الترابية سيدي الكامل، ضاحية سيدي قاسم بدولة المغرب قد ارتفع من 15 إلى 17 حالة مصابة جرى نقلها إلى المركز الصحي.
 
وحسب ذات المصادر، فقد استنفرت المصالح الصحية أطقمها من أجل إجراء فحوصات على باقي ساكنة الدوار وخاصة اليافعين منهم من أجل التأكد من سلامتهم الصحية خاصة في ظل وجود أنباء عن وجود أشخاص آخرين مارسوا الجنس على أنثى الحمار "أتان" ولم يعترفوا بذلك خوفا من الفضيحة.
المصدر : اخبارنا المغربية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6880) قراءة

Total time: 0.1182