آخر الأخبار :
سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات بين داعش والقاعدة وسط اليمن إصابة مسؤول محلي في انفجار عبوتين ناسفتين جنوبي شرق محافظة أبين سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو) الفلكي اليمني الشوافي : تحذيرات من حالة جوية شديدة و تفاصيل الطقس في الشرق الاوسط خلال الأيام القادمة (تفاصيل) الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد بالفيديو.. الاستعراض المميت لبطل كمال الاجسام..والذي انتهى بمصرعه

شاهد بالفيديو.. الاستعراض المميت لبطل كمال الاجسام..والذي انتهى بمصرعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
لقي بطل كمال الأجسام الجنوب إفريقي، سيفيسو لونجلو ثابيت، حتفه خلال إحدى المنافسات، بعدما تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرقبة.
 
وحاول سيفيسو القيام بحركة استعراضية أمام الجماهير في إحدى التظاهرات الرياضية، إلا أنه سقط على رأسه، ليلقى حتفه، بعد انكسار رقبته.
 
ودخل الطاقم الطبي (بحسب سكاي نيوز) إلى الحلبة من أجل تقديم الإسعافات الأولية، إلا أن لونجيلو لفظ آخر أنفاسه ليفارق الحياة متأثرًا بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى العنق.
 
وقالت مجلة كمال الأجسام في جنوب إفريقيا، إن المجتمع مصدوم وحزين بعد هذا الحادث المروع. وذكرت المجلة أن سيفيسو لونجيلو ثابيت كان بطل العالم في فئة الشباب في وزن 75 كيلوجراما.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13976) قراءة

Total time: 0.1036