آخر الأخبار :
اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء اليمن : اسعار العملات الاجنبية بالريال اليمني اليوم الجمعة 19-1-2018م السعودي «الراجحي»: هذه وصيتي للشباب.. لا تنتظروا مساعدة أحد! الكشف عن معلومة صادمة بعدد من قتلوا من المعتقلين في سجون الحوثيين بسبب التعذيب خلال اسبوع فقط توكل كرمان تتلقى نكسة موجعة على صفحات التواصل الاجتماعي (شاهد صور) العثور على ناشطة مؤتمرية مقتولة في مدينة إب وانباء عن اغتصابها من قبل الحوثيين بالصورة.. هذا أخر ما قاله العميد طارق صالح قبل قليل ويرفع إشارة النصر وعلم اليمن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد بالفيديو.. الاستعراض المميت لبطل كمال الاجسام..والذي انتهى بمصرعه

شاهد بالفيديو.. الاستعراض المميت لبطل كمال الاجسام..والذي انتهى بمصرعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
لقي بطل كمال الأجسام الجنوب إفريقي، سيفيسو لونجلو ثابيت، حتفه خلال إحدى المنافسات، بعدما تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرقبة.
 
وحاول سيفيسو القيام بحركة استعراضية أمام الجماهير في إحدى التظاهرات الرياضية، إلا أنه سقط على رأسه، ليلقى حتفه، بعد انكسار رقبته.
 
ودخل الطاقم الطبي (بحسب سكاي نيوز) إلى الحلبة من أجل تقديم الإسعافات الأولية، إلا أن لونجيلو لفظ آخر أنفاسه ليفارق الحياة متأثرًا بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى العنق.
 
وقالت مجلة كمال الأجسام في جنوب إفريقيا، إن المجتمع مصدوم وحزين بعد هذا الحادث المروع. وذكرت المجلة أن سيفيسو لونجيلو ثابيت كان بطل العالم في فئة الشباب في وزن 75 كيلوجراما.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10337) قراءة

Total time: 0.2372