آخر الأخبار :
أمير الكويت "يحذر" السعودية وقطر (فيديو) أمريكا تستبعد الحل العسكري وتعلن عن 3 بنود لإنهاء حرب اليمن أحدها "مرحلة انتقالية تضم الجميع" (تفاصيل) من اجل السلام مسؤول أممي كبير يصل اليوم إلى اليمن "الاسم ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة" العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة الدولار يواصل ارتفاعه .. اخبار الساعة ينشر اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي اليوم الثلاثاء 24 اكتوبر 2017م صحيفة : تكشف تفاصيل مشروع مسودة اتفاق الفرقاء السياسيين في اليمن .. من سيخلف هادي ؟ مصرف الكريمي يبدأ بصرف مرتبات الأكاديميين والموظفين في جامعة صنعاء القادمة من عدن عاجل: صدور قرارات جمهورية جديدة تخص هذه المحافظة الجنوبية مبادرة جديدة من بن سلمان خلال ساعات

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد بالفيديو.. الاستعراض المميت لبطل كمال الاجسام..والذي انتهى بمصرعه

شاهد بالفيديو.. الاستعراض المميت لبطل كمال الاجسام..والذي انتهى بمصرعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
لقي بطل كمال الأجسام الجنوب إفريقي، سيفيسو لونجلو ثابيت، حتفه خلال إحدى المنافسات، بعدما تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرقبة.
 
وحاول سيفيسو القيام بحركة استعراضية أمام الجماهير في إحدى التظاهرات الرياضية، إلا أنه سقط على رأسه، ليلقى حتفه، بعد انكسار رقبته.
 
ودخل الطاقم الطبي (بحسب سكاي نيوز) إلى الحلبة من أجل تقديم الإسعافات الأولية، إلا أن لونجيلو لفظ آخر أنفاسه ليفارق الحياة متأثرًا بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى العنق.
 
وقالت مجلة كمال الأجسام في جنوب إفريقيا، إن المجتمع مصدوم وحزين بعد هذا الحادث المروع. وذكرت المجلة أن سيفيسو لونجيلو ثابيت كان بطل العالم في فئة الشباب في وزن 75 كيلوجراما.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (6608) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2968