آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

ذوي الاحتياجات الخاصة في البرازيل يتلقون العلاج من عروسة البحر

ذوي الاحتياجات الخاصة في البرازيل يتلقون العلاج من عروسة البحر

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 5 أيام مضت
في مستشفيات البرازيل حيث يعاني قطاع الخدمات بفعل المصاعب الاقتصادية يتلقى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة دفعة معنوية من مخلوقات بحرية تنتمي إلى عالم الأساطير وهي عرائس البحر.
 
وتكسب كارول كاتان عيشها من تجسيد دور عروس البحر بل وتدريس أخريات كيف يصبحن عرائس بحر منذ عام 2012 بعد أن تركت وظيفتها كطبيبة بيطرية. وتتلقى كاتان أجرا مقابل إحياء حفلات الأطفال لكنها تخصص جزءا من وقتها لزيارة المستشفيات.
 
وتجلس كاتان على كرسي متحرك حتى يتماهى معها الأطفال المقعدون. وتقول إن التطوع في المستشفيات من أكثر التجارب التي تشعرها بالرضا.
 
وترتدي كاتان ثوبا ينتهي بذيل أخضر طويل وتتحدث مع المرضى الصغار وتقول "يشعرهم هذا بالتقدير وبأنهم ليسوا معزولين... إنه أمر جميل وممتع".
 
وتقول كاتان إن الطلب على خدماتها الذي تراجع في ظل أسوأ أزمة ركود تشهدها البرازيل منذ أكثر من مئة عام، ارتفع مرة أخرى بسبب مسلسل تلفزيوني تدور قصته حول امرأة تخدع أسرتها حتى يتسنى لها العمل كعروس بحر في حديقة أحياء مائية.
 
ومثل الشخصية في المسلسل تطلب حدائق الأحياء المائية خدمات كاتان خلال الصيف. وتقوم كاتان بدور عروس البحر في مسبح عندما يكون ذلك متاحا في الحفلات.
 
وتقول إنها أحبت عرائس البحر منذ الطفولة عندما كانت تتدرب على السباحة بساقين مربوطتين. واستلهمت الفكرة من فيلم (سبلاش) الذي تؤدي فيه الممثلة داريل هانا دور عروس بحر بشعر أشقر وذيل أحمر طويل.
 
وتتدرب كاتان يوميا ويمكن أن تظل تحت الماء لأربع دقائق.
 
المصدر : رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2227