آخر الأخبار :
أمير الكويت "يحذر" السعودية وقطر (فيديو) أمريكا تستبعد الحل العسكري وتعلن عن 3 بنود لإنهاء حرب اليمن أحدها "مرحلة انتقالية تضم الجميع" (تفاصيل) من اجل السلام مسؤول أممي كبير يصل اليوم إلى اليمن "الاسم ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة" العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة الدولار يواصل ارتفاعه .. اخبار الساعة ينشر اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي اليوم الثلاثاء 24 اكتوبر 2017م صحيفة : تكشف تفاصيل مشروع مسودة اتفاق الفرقاء السياسيين في اليمن .. من سيخلف هادي ؟ مصرف الكريمي يبدأ بصرف مرتبات الأكاديميين والموظفين في جامعة صنعاء القادمة من عدن عاجل: صدور قرارات جمهورية جديدة تخص هذه المحافظة الجنوبية مبادرة جديدة من بن سلمان خلال ساعات

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمم المتحدة: تحذر السعودية من إجراءاتها بالعوامية

الأمم المتحدة: تحذر السعودية من إجراءاتها بالعوامية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
دعا المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، الأربعاء، السلطات السعودية لاحترام القانون الإنساني والقانون الدولي في ما يخص أحداث العوامية.
 
 
وقال دوجاريك في مؤتمر صحفي: "لقد شاهدنا تقارير إعلامية حول الموضوع، ولكن لا يمكننا التأكد من صحة المعلومات بشكل مستقل.. وفي الوقت نفسه نرغب في التذكير بأن أي خطوات تؤخذ من قبل السلطات السعودية يجب أن تتماشى مع التزاماتها بشأن القانون الدولي الإنساني". 
 
وأضاف: "إن مناشدتنا السلطات المحلية (السعودية) تعني أنه يجب عليها في أي أمر تقوم به أن تلتزم بالقانون الدولي.. أي أنه يجب احترام حقوق الإنسان الدولية ويجب اتباع القانون". 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2064