آخر الأخبار :
صحيفة الحياة السعودية تنهي علاقتها بالكاتب جمال خاشقجي.. لهذا السبب جميح يكشف الشخصية المؤتمرية التي اخترقت موقع الحزب عقب مقتل صالح لماذا علقت روسيا عملها الدبلوماسي في صنعاء؟ حالة الطقس الليلة وغدا : تحذير من موجة صقيع في سبع محافظات - تعرف عليها السعودية تعلن رسمياً رفع أسعار الكهرباء.. السعر الجديد مقتل قيادي حوثي كبير في ميدي (الاسم والصورة) مجهولون يغتالون خطيب جامع وقيادي كبير في الاصلاح بعدن مقتل سعودي بإطلاق نار في الرياض روسيا توجه ضربة لصنعاء و تتخذ قرار هام بشأن اليمن..(تفاصيل) الصماد يتلقى ضربة موجعة أخرى داخل المجلس السياسي من هذه الشخصية!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمم المتحدة: تحذر السعودية من إجراءاتها بالعوامية

الأمم المتحدة: تحذر السعودية من إجراءاتها بالعوامية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
دعا المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، الأربعاء، السلطات السعودية لاحترام القانون الإنساني والقانون الدولي في ما يخص أحداث العوامية.
 
 
وقال دوجاريك في مؤتمر صحفي: "لقد شاهدنا تقارير إعلامية حول الموضوع، ولكن لا يمكننا التأكد من صحة المعلومات بشكل مستقل.. وفي الوقت نفسه نرغب في التذكير بأن أي خطوات تؤخذ من قبل السلطات السعودية يجب أن تتماشى مع التزاماتها بشأن القانون الدولي الإنساني". 
 
وأضاف: "إن مناشدتنا السلطات المحلية (السعودية) تعني أنه يجب عليها في أي أمر تقوم به أن تلتزم بالقانون الدولي.. أي أنه يجب احترام حقوق الإنسان الدولية ويجب اتباع القانون". 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2154