آخر الأخبار :
ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها) أسعار الذهب في اليمن ( أسعار البيع والشراء بالريال ) اليمني اليوم الأحد21 / يناير /2018) ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات تتلقى ضربة أخرى موجعة: استهداف سفينة "حربية" للتحالف قبالة المخاء

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

كشفت مصادر موالية لجماعة الحوثي عن استهداف الجيش الموالي لهم سفينة "حربية" تابعة للتحالف في ميناء المخاء.

وأكد مصدر عسكري موالي للحوثيين أن القوات البحرية والدفاع الساحلي إستهدفت سفينة حربية تابعة للتحالف داخل ميناء المخا بمحافظة تعز.

وأوضح المصدر أن القوات البحرية والدفاع الساحلي وبعد عملية رصد إستهدفت إحدى السفن الحربية وأصابتها بدقة.

ولفت إلى أن إستهداف السفينة البحرية وغيرها من البوارج الحربية لقوات التحالف يأتي في إطار حق اليمن المشروع في حماية سواحله ومياهه الإقليمية من أي إعتداءات.

وكانت القوة البحرية لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية قد استهدفت في 29 يوليو الماضي، بارجة عسكرية إماراتية معادية قبالة سواحل المخاء.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2109