آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قطر ترد على تصريح وزير الخارجية الإماراتي ويكشف عن السبب الحقيقي “لأزمة قطر ” تفاصيل “

قطر ترد على تصريح وزير الخارجية الإماراتي ويكشف عن السبب الحقيقي “لأزمة قطر ” تفاصيل “

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
رد مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية أحمد بن سعيد الرميحي، على تصريح لوزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، عن أن “أزمة قطر ليست في الشعوب ولكن نتيجة سياسات الحكومة القطرية”، على حد تعبيره.
 
وقال الرميحي، في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، ردا على تغريدة لقرقاش، إنه “أنتم آخر من يتحدث عن الشعوب، حقدكم على قطر واضح ونتاجها هي سياساتكم التي هدفها فقط تشويه سمعة قطر لدرجة أن الكل يبتزكم لهذه الغاية”.
 
وكان قرقاش قال إن “أزمة قطر على المستوى الشعبي مؤسفة ولكنها متوقعة، المشكلة ليست في الشعوب، فالنسيج واحد، الأزمة نتاج سياسات حكومة قطر في حق الجار والمحيط”.
 
وأضاف: “أن يتمحور كلا منا في خندق بلده متوقع في ظل تركيباتنا الاجتماعية، ولعل ولاء الإخوان لحزبيتهم استثناء، وتبقى أزمة قطر سياسية بامتياز وحلها سياسي”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.232