آخر الأخبار :
ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها) أسعار الذهب في اليمن ( أسعار البيع والشراء بالريال ) اليمني اليوم الأحد21 / يناير /2018) ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قطر ترد على تصريح وزير الخارجية الإماراتي ويكشف عن السبب الحقيقي “لأزمة قطر ” تفاصيل “

قطر ترد على تصريح وزير الخارجية الإماراتي ويكشف عن السبب الحقيقي “لأزمة قطر ” تفاصيل “

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
رد مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية أحمد بن سعيد الرميحي، على تصريح لوزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، عن أن “أزمة قطر ليست في الشعوب ولكن نتيجة سياسات الحكومة القطرية”، على حد تعبيره.
 
وقال الرميحي، في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، ردا على تغريدة لقرقاش، إنه “أنتم آخر من يتحدث عن الشعوب، حقدكم على قطر واضح ونتاجها هي سياساتكم التي هدفها فقط تشويه سمعة قطر لدرجة أن الكل يبتزكم لهذه الغاية”.
 
وكان قرقاش قال إن “أزمة قطر على المستوى الشعبي مؤسفة ولكنها متوقعة، المشكلة ليست في الشعوب، فالنسيج واحد، الأزمة نتاج سياسات حكومة قطر في حق الجار والمحيط”.
 
وأضاف: “أن يتمحور كلا منا في خندق بلده متوقع في ظل تركيباتنا الاجتماعية، ولعل ولاء الإخوان لحزبيتهم استثناء، وتبقى أزمة قطر سياسية بامتياز وحلها سياسي”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2793