آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قاسم سليماني: يوجه تهديد شديد اللهجة الى هذه الدولة العربية سننتقم!

قاسم سليماني: يوجه تهديد شديد اللهجة الى هذه الدولة العربية سننتقم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
توّعد قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية بإيران، اللواء قاسم سليماني، بالانتقام لمحسن حججي، العنصر بالحرس الثوري الذي أعدمه تنظيم "داعش" الإرهابي قبل أيام بعد أسره في سوريا.
 
 
وأكدت وسائل إعلام إيرانية الأربعاء، أن تنظيم "داعش" أعدم أحد عناصر التعبئة بالحرس الثوري الإيراني، بعدما أسره يوم الاثنين في منطقة التنف على الحدود العراقية السورية.
 
وقال سليماني في رسالة تعزية وجهها إلى أسرة حججي: المقاومة ستنتقم للشهيد.
 
وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء الجمعة، أن اللواء قاسم سليماني كتب في هذه الرسالة:"عقب الهزائم المتتالية للجماعات التكفيرية-الوهابية المرتبطة بالاستكبار العالمي أمام رجال المقاومة الإسلامية في جبهات مختلفة، ارتكب تنظيم داعش الإرهابي جرائم فظيعة لا يتقبلها أي قانون إسلامي أو بشري".
 
 
وأكد اللواء سليماني أن "أبطال المقاومة الإسلامية سينتقمون من مرتكبي هذا العمل الوحشي عبر اجتثاث شجرة الوهابية الملعونة والإرهاب في العالم الإسلامي".
 
وأضاف :" أقسم أننا لن ندخر جهدا في ملاحقة هذه الشجرة الملعونة والقضاء على هذه الغدة الخطيرة الظاهرة في جسد العالم الإسلامي".
 
يذكر أن محسن حججي البالغ من العمر 25 عاما أعدم مؤخرا على يد مسلحي "داعش" في منطقة التنف عند الحدود العراقية السورية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2099