آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قاسم سليماني: يوجه تهديد شديد اللهجة الى هذه الدولة العربية سننتقم!

قاسم سليماني: يوجه تهديد شديد اللهجة الى هذه الدولة العربية سننتقم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
توّعد قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية بإيران، اللواء قاسم سليماني، بالانتقام لمحسن حججي، العنصر بالحرس الثوري الذي أعدمه تنظيم "داعش" الإرهابي قبل أيام بعد أسره في سوريا.
 
 
وأكدت وسائل إعلام إيرانية الأربعاء، أن تنظيم "داعش" أعدم أحد عناصر التعبئة بالحرس الثوري الإيراني، بعدما أسره يوم الاثنين في منطقة التنف على الحدود العراقية السورية.
 
وقال سليماني في رسالة تعزية وجهها إلى أسرة حججي: المقاومة ستنتقم للشهيد.
 
وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء الجمعة، أن اللواء قاسم سليماني كتب في هذه الرسالة:"عقب الهزائم المتتالية للجماعات التكفيرية-الوهابية المرتبطة بالاستكبار العالمي أمام رجال المقاومة الإسلامية في جبهات مختلفة، ارتكب تنظيم داعش الإرهابي جرائم فظيعة لا يتقبلها أي قانون إسلامي أو بشري".
 
 
وأكد اللواء سليماني أن "أبطال المقاومة الإسلامية سينتقمون من مرتكبي هذا العمل الوحشي عبر اجتثاث شجرة الوهابية الملعونة والإرهاب في العالم الإسلامي".
 
وأضاف :" أقسم أننا لن ندخر جهدا في ملاحقة هذه الشجرة الملعونة والقضاء على هذه الغدة الخطيرة الظاهرة في جسد العالم الإسلامي".
 
يذكر أن محسن حججي البالغ من العمر 25 عاما أعدم مؤخرا على يد مسلحي "داعش" في منطقة التنف عند الحدود العراقية السورية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2441