آخر الأخبار :
وزارة النفط والمعادن تصدر بيان توضح فيه ملابسات اختطاف المهندس الامريكي "بيان صحيفة عكاظ: تكشف عن القرار الخطير الذي تنوي دول الحصار اتخاذه خلال ايام ضد دولة قطر وزارة التربية والتعليم توجة تحذير هام الى جميع المواطنين وتكشف حقيقة رفع رسوم التسجيل "تفاصيل التربية والتعليم تعلن عن موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية والثانوية أول برلماني يعلن مقاطعة كافة الاجتماع الحكومية حتى صرف رواتب تعز (الاسم + صورة) قيادي اصلاحي : هذا ما طلبه قيادات في التحالف من محافظ تعز ودفعوه لتقديم استقالته ؟ ياسين سعيد نعمان يهدد بكشف الاوراق والتحالف مع الرئيس الاسبق صالح وهادي تحت الاقامة الجبرية قطر: مستعدون للحوار ولكن بشرط واحد؟ لأول مرة...السعودية تعين امرأة في هذا المنصب الرفيع صالح يضع شرطاً واحداً لوقف إطلاق الصواريخ على الإمارات والسعودية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قاسم سليماني: يوجه تهديد شديد اللهجة الى هذه الدولة العربية سننتقم!

قاسم سليماني: يوجه تهديد شديد اللهجة الى هذه الدولة العربية سننتقم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
توّعد قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية بإيران، اللواء قاسم سليماني، بالانتقام لمحسن حججي، العنصر بالحرس الثوري الذي أعدمه تنظيم "داعش" الإرهابي قبل أيام بعد أسره في سوريا.
 
 
وأكدت وسائل إعلام إيرانية الأربعاء، أن تنظيم "داعش" أعدم أحد عناصر التعبئة بالحرس الثوري الإيراني، بعدما أسره يوم الاثنين في منطقة التنف على الحدود العراقية السورية.
 
وقال سليماني في رسالة تعزية وجهها إلى أسرة حججي: المقاومة ستنتقم للشهيد.
 
وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء الجمعة، أن اللواء قاسم سليماني كتب في هذه الرسالة:"عقب الهزائم المتتالية للجماعات التكفيرية-الوهابية المرتبطة بالاستكبار العالمي أمام رجال المقاومة الإسلامية في جبهات مختلفة، ارتكب تنظيم داعش الإرهابي جرائم فظيعة لا يتقبلها أي قانون إسلامي أو بشري".
 
 
وأكد اللواء سليماني أن "أبطال المقاومة الإسلامية سينتقمون من مرتكبي هذا العمل الوحشي عبر اجتثاث شجرة الوهابية الملعونة والإرهاب في العالم الإسلامي".
 
وأضاف :" أقسم أننا لن ندخر جهدا في ملاحقة هذه الشجرة الملعونة والقضاء على هذه الغدة الخطيرة الظاهرة في جسد العالم الإسلامي".
 
يذكر أن محسن حججي البالغ من العمر 25 عاما أعدم مؤخرا على يد مسلحي "داعش" في منطقة التنف عند الحدود العراقية السورية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2182