آخر الأخبار :
وزارة النفط والمعادن تصدر بيان توضح فيه ملابسات اختطاف المهندس الامريكي "بيان صحيفة عكاظ: تكشف عن القرار الخطير الذي تنوي دول الحصار اتخاذه خلال ايام ضد دولة قطر وزارة التربية والتعليم توجة تحذير هام الى جميع المواطنين وتكشف حقيقة رفع رسوم التسجيل "تفاصيل التربية والتعليم تعلن عن موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية والثانوية أول برلماني يعلن مقاطعة كافة الاجتماع الحكومية حتى صرف رواتب تعز (الاسم + صورة) قيادي اصلاحي : هذا ما طلبه قيادات في التحالف من محافظ تعز ودفعوه لتقديم استقالته ؟ ياسين سعيد نعمان يهدد بكشف الاوراق والتحالف مع الرئيس الاسبق صالح وهادي تحت الاقامة الجبرية قطر: مستعدون للحوار ولكن بشرط واحد؟ لأول مرة...السعودية تعين امرأة في هذا المنصب الرفيع صالح يضع شرطاً واحداً لوقف إطلاق الصواريخ على الإمارات والسعودية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

قريباً ...الإعلان عن التكتل الوطني للسلام في اليمن

قريباً ...الإعلان عن التكتل الوطني للسلام في اليمن

اخبار الساعة - اب- خاص   | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
سربت مصادر خاصة بأن العمل جار على قدم وساق، من قبل شخصيات سياسية وإعلامية وأكاديمية وقبلية وواجهات اجتماعية وتربوية من الجنسين في الشمال والجنوب باليمن لإعلان التكتل الوطني للسلام برئاسة الشيخ محمد عبد الواحد الدعام قريبا .
وذكرت المصادر الخاصة ، أن الشيخ الدعام الذي يشغل منصب وكيل أول محافظة اب ، على تواصل بشكل مكثف مع الداخل اليمني والخارج لكسب التأييد الواسع وضم اكبر عدد ممكن من المؤيدين من الفئات المشار إليها سابقا.
وكشفت المصادر ، أن الآلاف من النخب اليمنية في الداخل والخارج قد انضمت بالفعل في إطار التكتل الوطني للسلام الذي من أهم مبادئه بث روح السلام والتعايش ولملمة اللحمة الوطنية التي تأثرت بفعل الأحداث الجارية في اليمن  .
ونوهت المصادر ذاتها إلى أن الهيكل التنظيمي للتكتل يشمل الهيئة العليا وتضم 22عضوا يمثلون 22محافظة يمنية برئاسة الشيخ الدعام ، بالإضافة إلى منصب الأمين العام للتكتل .
وأشارت المصادر إلى إسناد الدائرة السياسية في التكتل إلى الناشط السياسي اليمني علي الصباحي ، والدائرة الإعلامية إلى رئيس تحرير احد الصحف التي تم إيقافها مؤخرا.
هذا ولم تكشف المصادر تفاصيل أكثر حتى يتم الإعلان بشكل رسمي عن برنامج التكتل الوطني وبموافقة من الجهات المختصة .
وقالت المصادر إن قيادة التكتل تسعى لعقد سلسلة لقاءات مع قيادات في المنطقة ، ومنظمات دولية ودول الاتحاد الأوروبي ، بالإضافة إلى منظمة الأمم المتحدة حسب المصادر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2084