آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

قريباً ...الإعلان عن التكتل الوطني للسلام في اليمن

قريباً ...الإعلان عن التكتل الوطني للسلام في اليمن

اخبار الساعة - اب- خاص   | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 4 أيام مضت
سربت مصادر خاصة بأن العمل جار على قدم وساق، من قبل شخصيات سياسية وإعلامية وأكاديمية وقبلية وواجهات اجتماعية وتربوية من الجنسين في الشمال والجنوب باليمن لإعلان التكتل الوطني للسلام برئاسة الشيخ محمد عبد الواحد الدعام قريبا .
وذكرت المصادر الخاصة ، أن الشيخ الدعام الذي يشغل منصب وكيل أول محافظة اب ، على تواصل بشكل مكثف مع الداخل اليمني والخارج لكسب التأييد الواسع وضم اكبر عدد ممكن من المؤيدين من الفئات المشار إليها سابقا.
وكشفت المصادر ، أن الآلاف من النخب اليمنية في الداخل والخارج قد انضمت بالفعل في إطار التكتل الوطني للسلام الذي من أهم مبادئه بث روح السلام والتعايش ولملمة اللحمة الوطنية التي تأثرت بفعل الأحداث الجارية في اليمن  .
ونوهت المصادر ذاتها إلى أن الهيكل التنظيمي للتكتل يشمل الهيئة العليا وتضم 22عضوا يمثلون 22محافظة يمنية برئاسة الشيخ الدعام ، بالإضافة إلى منصب الأمين العام للتكتل .
وأشارت المصادر إلى إسناد الدائرة السياسية في التكتل إلى الناشط السياسي اليمني علي الصباحي ، والدائرة الإعلامية إلى رئيس تحرير احد الصحف التي تم إيقافها مؤخرا.
هذا ولم تكشف المصادر تفاصيل أكثر حتى يتم الإعلان بشكل رسمي عن برنامج التكتل الوطني وبموافقة من الجهات المختصة .
وقالت المصادر إن قيادة التكتل تسعى لعقد سلسلة لقاءات مع قيادات في المنطقة ، ومنظمات دولية ودول الاتحاد الأوروبي ، بالإضافة إلى منظمة الأمم المتحدة حسب المصادر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2164