آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

قريباً ...الإعلان عن التكتل الوطني للسلام في اليمن

قريباً ...الإعلان عن التكتل الوطني للسلام في اليمن

اخبار الساعة - اب- خاص   | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
سربت مصادر خاصة بأن العمل جار على قدم وساق، من قبل شخصيات سياسية وإعلامية وأكاديمية وقبلية وواجهات اجتماعية وتربوية من الجنسين في الشمال والجنوب باليمن لإعلان التكتل الوطني للسلام برئاسة الشيخ محمد عبد الواحد الدعام قريبا .
وذكرت المصادر الخاصة ، أن الشيخ الدعام الذي يشغل منصب وكيل أول محافظة اب ، على تواصل بشكل مكثف مع الداخل اليمني والخارج لكسب التأييد الواسع وضم اكبر عدد ممكن من المؤيدين من الفئات المشار إليها سابقا.
وكشفت المصادر ، أن الآلاف من النخب اليمنية في الداخل والخارج قد انضمت بالفعل في إطار التكتل الوطني للسلام الذي من أهم مبادئه بث روح السلام والتعايش ولملمة اللحمة الوطنية التي تأثرت بفعل الأحداث الجارية في اليمن  .
ونوهت المصادر ذاتها إلى أن الهيكل التنظيمي للتكتل يشمل الهيئة العليا وتضم 22عضوا يمثلون 22محافظة يمنية برئاسة الشيخ الدعام ، بالإضافة إلى منصب الأمين العام للتكتل .
وأشارت المصادر إلى إسناد الدائرة السياسية في التكتل إلى الناشط السياسي اليمني علي الصباحي ، والدائرة الإعلامية إلى رئيس تحرير احد الصحف التي تم إيقافها مؤخرا.
هذا ولم تكشف المصادر تفاصيل أكثر حتى يتم الإعلان بشكل رسمي عن برنامج التكتل الوطني وبموافقة من الجهات المختصة .
وقالت المصادر إن قيادة التكتل تسعى لعقد سلسلة لقاءات مع قيادات في المنطقة ، ومنظمات دولية ودول الاتحاد الأوروبي ، بالإضافة إلى منظمة الأمم المتحدة حسب المصادر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2275