آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كشف تفاصيل جديدة حول احتجاز شاب داخل استراحة بجدة .. وهكذا استطاع إنقاذ نفسه بالواتساب

كشف تفاصيل جديدة حول احتجاز شاب داخل استراحة بجدة .. وهكذا استطاع إنقاذ نفسه بالواتساب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
روى الد المجني عليه رجل الأعمال “مساعد المطيري” تفاصيل جديدة حول قيام شخص باستدراج ابنه بمحافظة جدة، يدعي وجود سيارة فارهة لديه ويرغب ببيعها بسعر مغرٍ، وقام الجاني وبرفقته شخصان آخران باحتجازه وإدخاله إحدى الاستراحات جنوبي جدة ومطالبة ذويه بفدية ليتم إطلاق سراحه. وقال المطيري : إن ابنه البالغ من العمر قرابة 23 سنة ويمتلك خبرة في بيع وشراء السيارات، تلقى اتصالًا من شخص يفيد بأن لديه مركبة فارهة ويرغب ببيعها بسعر رأى ابني أنه مناسب ومغرٍ جدًّا، حيث اتفق معه على الالتقاء به ومشاهدة المركبة التي أفاد بأن قيمتها 250 ألف ريال، وعند توجهه للشخص ومقابلته في أحد الأحياء بجنوبي جدة، تم تكبيله وتغطية عيونه وإدخاله إحدى الاستراحات بالحي، وطلب مبلغ منه كفدية ليتم إطلاق سراحه وفقا لموقع سبق.
 
وأضاف “المطيري”: بين لهم ابني أنه لا يحمل أي أموال معه في الوقت الحالي ويرغب بإجراء اتصال بأحد أقاربه ليتم إحضار المبلغ لهم؛ حيث استخدم هاتفه الجوال وقام بإرسال الموقع المتواجد فيه عبر خاصية “تحديد الموقع” في الواتس آب، وأفاد بأنه محتجز ويطلب محتجزوه دفعَ فدية عبارة عن مبلغ كبير يتجاوز ربع مليون ريال.
 
وزاد: بعد ذلك قمنا بإبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت للموقع وقامت بتطويقه، إلا أن اثنين من الأشخاص المتواجدين تمكنوا من الهرب من الموقع قبل وصول الدوريات، وتبقى واحد حاول أيضًا الهرب إلا أنه تمت السيطرة عليه وإلقاء القبض عليه.
 
وأردف “المطيري”: عندما شعر الشخص بتواجد كثيف للسيارات حول الموقع حاول الهرب وإطلاق النار تجاهي، إلا أن عناية الله أنقذتني من ذلك، قبل أن يتمكن رجال الأمن من القبض عليه وإيداعه التوقيف.
 
وكان الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة “العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي” قد صرح بإلقاء القبض على متهم وتحديد هوية زميليه في واقعة احتجاز مواطن ومطالبته بفدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942