آخر الأخبار :
وزارة النفط والمعادن تصدر بيان توضح فيه ملابسات اختطاف المهندس الامريكي "بيان صحيفة عكاظ: تكشف عن القرار الخطير الذي تنوي دول الحصار اتخاذه خلال ايام ضد دولة قطر وزارة التربية والتعليم توجة تحذير هام الى جميع المواطنين وتكشف حقيقة رفع رسوم التسجيل "تفاصيل التربية والتعليم تعلن عن موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية والثانوية أول برلماني يعلن مقاطعة كافة الاجتماع الحكومية حتى صرف رواتب تعز (الاسم + صورة) قيادي اصلاحي : هذا ما طلبه قيادات في التحالف من محافظ تعز ودفعوه لتقديم استقالته ؟ ياسين سعيد نعمان يهدد بكشف الاوراق والتحالف مع الرئيس الاسبق صالح وهادي تحت الاقامة الجبرية قطر: مستعدون للحوار ولكن بشرط واحد؟ لأول مرة...السعودية تعين امرأة في هذا المنصب الرفيع صالح يضع شرطاً واحداً لوقف إطلاق الصواريخ على الإمارات والسعودية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كشف تفاصيل جديدة حول احتجاز شاب داخل استراحة بجدة .. وهكذا استطاع إنقاذ نفسه بالواتساب

كشف تفاصيل جديدة حول احتجاز شاب داخل استراحة بجدة .. وهكذا استطاع إنقاذ نفسه بالواتساب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
روى الد المجني عليه رجل الأعمال “مساعد المطيري” تفاصيل جديدة حول قيام شخص باستدراج ابنه بمحافظة جدة، يدعي وجود سيارة فارهة لديه ويرغب ببيعها بسعر مغرٍ، وقام الجاني وبرفقته شخصان آخران باحتجازه وإدخاله إحدى الاستراحات جنوبي جدة ومطالبة ذويه بفدية ليتم إطلاق سراحه. وقال المطيري : إن ابنه البالغ من العمر قرابة 23 سنة ويمتلك خبرة في بيع وشراء السيارات، تلقى اتصالًا من شخص يفيد بأن لديه مركبة فارهة ويرغب ببيعها بسعر رأى ابني أنه مناسب ومغرٍ جدًّا، حيث اتفق معه على الالتقاء به ومشاهدة المركبة التي أفاد بأن قيمتها 250 ألف ريال، وعند توجهه للشخص ومقابلته في أحد الأحياء بجنوبي جدة، تم تكبيله وتغطية عيونه وإدخاله إحدى الاستراحات بالحي، وطلب مبلغ منه كفدية ليتم إطلاق سراحه وفقا لموقع سبق.
 
وأضاف “المطيري”: بين لهم ابني أنه لا يحمل أي أموال معه في الوقت الحالي ويرغب بإجراء اتصال بأحد أقاربه ليتم إحضار المبلغ لهم؛ حيث استخدم هاتفه الجوال وقام بإرسال الموقع المتواجد فيه عبر خاصية “تحديد الموقع” في الواتس آب، وأفاد بأنه محتجز ويطلب محتجزوه دفعَ فدية عبارة عن مبلغ كبير يتجاوز ربع مليون ريال.
 
وزاد: بعد ذلك قمنا بإبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت للموقع وقامت بتطويقه، إلا أن اثنين من الأشخاص المتواجدين تمكنوا من الهرب من الموقع قبل وصول الدوريات، وتبقى واحد حاول أيضًا الهرب إلا أنه تمت السيطرة عليه وإلقاء القبض عليه.
 
وأردف “المطيري”: عندما شعر الشخص بتواجد كثيف للسيارات حول الموقع حاول الهرب وإطلاق النار تجاهي، إلا أن عناية الله أنقذتني من ذلك، قبل أن يتمكن رجال الأمن من القبض عليه وإيداعه التوقيف.
 
وكان الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة “العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي” قد صرح بإلقاء القبض على متهم وتحديد هوية زميليه في واقعة احتجاز مواطن ومطالبته بفدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2141