آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغردون كويتيون يشنون هجوما لاذعا على "ضاحي خلفان "لهذا السبب

 مغردون كويتيون يشنون هجوما لاذعا على "ضاحي خلفان "لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
اجم نشطاء ومواطنون كويتيون، نائب رئيس الشرطة واﻷمن العام السابق في إمارة دبي الفريق «ضاحي خلفان»، بسبب اتهامه لبلادهم بإيواء قيادة سياسية لـ«الإخوان». 
  
وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال الكاتب الصحفي الكويتي «سعد السعيدي» 
  
موجها حديثه إلى «خلفان»: «ماذا تريد من الكويت يا ضاحي خلفان.. بلدي وسيط نزيه إن لم تعجبكم وساطته يمكنكم أن تصرحوا بذلك»، وأضاف متسائلا: «هل تنوون محاصرة بلدي كما فعلتم مع قطر؟»، ووجه حديثه إلى شيوخ الإمارات قائلا: «ما يقوله خلفان عن الكويت إن كان يعبر عن رأيكم فأعلنوه.. وإن لم يكن كذلك فأخرسوه». 
 
فيما غرد المحامي «محمد مساعد الدوسري» بالقول: «ضاحي خلفان يتهم الكويت بأنها تنتج الإرهاب.. هل يقبل الإخوة في الإمارات أن يتهمهم أحد بأنهم يصدرون الإرهاب؟». 
  
وتابع «مختص»: «يا خلفان.. أصغر مغرد عندنا يعطيك دروساً بالسياسة فابتعد عنا.. وطني الكويت وطن الصداقة والسلام.. فلا تهذي كما الأبله». 
  
ولفت الصحفي «أحمد سالم»: «بعد فشل عبدالرحمن الراشد في مقالاته الثلاث المتتالية، سيفشل أيضا، الشرطي خلفان وستستمر الكويت بوساطتها التي يحاولون إفشالها بشتّى السبل». 
  
وحذر «أبو يوسف» قائلا: «نحمد الله أن ضاحي خلفان ليس لديه قوة عظمى، وإلا لكان احتل العالم كله واتهمهم بالإرهاب». 
  
وتساءلت «أم نوره»: «هل كلام خلفان مقدمة لحملة إعلامية تبدأ باختراق يتبعه حصار!!». 
  
جاءت تغريدات الكويتيين، ردا على تغريدة لـ«خلفان»، قال فيها: «لتنظيم الإخوان في الخليج قيادتان.. قيادة دينية مركزها في الدوحة.. وقيادة سياسية مركزها في الكويت.. ضرب القيادتين بحجر واحد مهم!». 
  
ويقود أمير الكويت جهود وساطة لحل الأزمة الخليجية، منذ 5 يونيو/حزيران الماضي، حيث قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها إجراءات عقابية، بدعوى «دعمها للإرهاب»، وهو ما نفته الدوحة بشدة.
 
 
وقدمت الدول الأربعة، عبر الكويت، قائمة تضم 13 مطلبا لإعادة العلاقات مع قطر، بينها إغلاق قناة الجزيرة، وتخفيض التمثيل الدبلوماسي بين قطر وإيران، وتسليم المصنفين أنهم إرهابيون ممن يتواجدون على الأراضي القطرية، وهي مطالب اعتبرتها الدوحة «ليست واقعية ولا متوازنة وغير منطقية وغير قابلة للتنفيذ».
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2202