آخر الأخبار :
شاهد : توكل كرمان تتسبب بموجة غضب عارمة بعد ظهور صورتها على أكياس الأرز تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرارات جمهورية مرتقبة بإقالة شلال وتعيين الصوملي رئيساً لهيئة الأركان المقدشي نائباً لرئيس الوزراء وإقالة فتح

قرارات جمهورية مرتقبة بإقالة شلال وتعيين الصوملي رئيساً لهيئة الأركان المقدشي نائباً لرئيس الوزراء وإقالة فتح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
قال مصدر رئاسي موثوق  أن الرئيس عبدربه منصور هادي بصدد إصدار قرار جمهوري بتعيين اللواء الركن محمد عبد الله الصوملي رئيساً لهيئة الاركان العامة.
 
وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، ليمن برس ، أن هادي سيُعين اللواء الركن محمد علي المقدشي نائباً لرئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن.
 
وأضاف المصدر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور/أحمد عبيد بن دغر ، تقدم بعرضاً للرئيس هادي بتغيير الدكتور ناصر الخبجي ومدير أمن عدن اللواء شلال شايع.
 
وأشار المصدر بأن القرارات الجمهورية ستتضمن إعفاء الوزير «عبدالرقيب فتح» من منصبه رئاسياً للجنة الاغاثة العليا.
 
وغادر رئيس مجلس الوزراء الدكتور/أحمد عبيد بن دغر العاصمة المؤقتة عدن، أمس السبت، متوجها إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك للتشاور مع رئيس الجمهورية، بحسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238