آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرارات جمهورية مرتقبة بإقالة شلال وتعيين الصوملي رئيساً لهيئة الأركان المقدشي نائباً لرئيس الوزراء وإقالة فتح

قرارات جمهورية مرتقبة بإقالة شلال وتعيين الصوملي رئيساً لهيئة الأركان المقدشي نائباً لرئيس الوزراء وإقالة فتح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
قال مصدر رئاسي موثوق  أن الرئيس عبدربه منصور هادي بصدد إصدار قرار جمهوري بتعيين اللواء الركن محمد عبد الله الصوملي رئيساً لهيئة الاركان العامة.
 
وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، ليمن برس ، أن هادي سيُعين اللواء الركن محمد علي المقدشي نائباً لرئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن.
 
وأضاف المصدر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور/أحمد عبيد بن دغر ، تقدم بعرضاً للرئيس هادي بتغيير الدكتور ناصر الخبجي ومدير أمن عدن اللواء شلال شايع.
 
وأشار المصدر بأن القرارات الجمهورية ستتضمن إعفاء الوزير «عبدالرقيب فتح» من منصبه رئاسياً للجنة الاغاثة العليا.
 
وغادر رئيس مجلس الوزراء الدكتور/أحمد عبيد بن دغر العاصمة المؤقتة عدن، أمس السبت، متوجها إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك للتشاور مع رئيس الجمهورية، بحسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2081