آخر الأخبار :
اليمن : هكذا علق القيادي السلفي الجنوبي هاني بن بريك على حادثة اغتصاب وقتل الناشطة المؤتمرية امل القليصي بمحافظة اب (صوره) اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب اليمن : الحوثيون يرفضون الافراج عن هذا الضابط التهامي مقابل 100 اسير حوثي وثمانية قيادات (صوره) اليمن : 15 فتاة بصنعاء اختطفها الحوثيون بيوم واحد وترفض الكشف عن مصيرهن في الذكرى الـ27 لإطلاق صدام حسين صواريخه على إسرائيل.. هذا الجديد الذي كشفته تل أبيب وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال مدير أمن محافظة أبين من قبل القوات الاماراتية وإيداعه في السجن

اعتقال مدير أمن محافظة أبين من قبل القوات الاماراتية وإيداعه في السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
 قال مصدر محلي أن القوات الإماراتية استدعت ، ظهر أمس السبت 12 أغسطس ، مدير أمن محافظة أبين العميد عبدالله الفضلي إلى مقر تحالف العدوان في البريقة بمحافظة عدن، وتم اعتقاله ومرافقيه وإيداعهم السجن .
 
وأكد المصدر ، أن الاعتقال بسب خلاف بين مدير أمن أبين ومحافظ المحافظة أبوبكر حسين، وذلك على معدات وآليات عسكرية سلمتها قوات تحالف العدوان لعبدالله الفضلي وقت تعيينه قائدا للحزام الأمني بأبين ومدير الأمن أيضا ضمن حملة ما يسمى ملاحقة القاعدة في أبين، واختفاء عدد من تلك المعدات والآليات .
 
وأشار المصدر ، إلى أن المحافظ أبلغ الإماراتيين فقاموا باستدعاء الفضلي وإيداعه السجن.. لافتا إلى أنه تم الإفراج عن مرافقي مدير أمن أبين فيما بقي هو في السجن، لكنه تم الإفراج عنه لاحقاً بحسب ما ذكرته مصادر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2071