آخر الأخبار :
اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي اليمن : مسلحو الحوثي يقتحمون مصلحة الأحوال المدنية بصنعاء مساء الليلة آلان غريش :السعودية خسرت في اليمن وسوريا وستخسر في لبنان أيضا ميدل ايست آي: الأمير متعب و17 آخرين نقلوا للمستشفى نتيجة التعذيب وأحدهم أُدخِل العناية المركزة جامعة تعز تناقش رسالة دكتوراه ل تطوير مكاتب التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية الناطق الرسمي لشركة النفط يكشف السبب وراء شن الحوثيين الحرب على وزير النفط «ذياب معيلي» الأمم المتحدة أرحم من السعودية وتقول: اليمن على شفا أسوأ مجاعة في العالم... الملايين من الأرواح في خطر داهم (فيديو) مجزرتين اليوم للتحالف في حجة والحديدة تسفر عن سقوط اكثر من 20 قتيل وعدد من الجرحى اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال مدير أمن محافظة أبين من قبل القوات الاماراتية وإيداعه في السجن

اعتقال مدير أمن محافظة أبين من قبل القوات الاماراتية وإيداعه في السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
 قال مصدر محلي أن القوات الإماراتية استدعت ، ظهر أمس السبت 12 أغسطس ، مدير أمن محافظة أبين العميد عبدالله الفضلي إلى مقر تحالف العدوان في البريقة بمحافظة عدن، وتم اعتقاله ومرافقيه وإيداعهم السجن .
 
وأكد المصدر ، أن الاعتقال بسب خلاف بين مدير أمن أبين ومحافظ المحافظة أبوبكر حسين، وذلك على معدات وآليات عسكرية سلمتها قوات تحالف العدوان لعبدالله الفضلي وقت تعيينه قائدا للحزام الأمني بأبين ومدير الأمن أيضا ضمن حملة ما يسمى ملاحقة القاعدة في أبين، واختفاء عدد من تلك المعدات والآليات .
 
وأشار المصدر ، إلى أن المحافظ أبلغ الإماراتيين فقاموا باستدعاء الفضلي وإيداعه السجن.. لافتا إلى أنه تم الإفراج عن مرافقي مدير أمن أبين فيما بقي هو في السجن، لكنه تم الإفراج عنه لاحقاً بحسب ما ذكرته مصادر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2139