آخر الأخبار :
وزارة النفط والمعادن تصدر بيان توضح فيه ملابسات اختطاف المهندس الامريكي "بيان صحيفة عكاظ: تكشف عن القرار الخطير الذي تنوي دول الحصار اتخاذه خلال ايام ضد دولة قطر وزارة التربية والتعليم توجة تحذير هام الى جميع المواطنين وتكشف حقيقة رفع رسوم التسجيل "تفاصيل التربية والتعليم تعلن عن موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية والثانوية أول برلماني يعلن مقاطعة كافة الاجتماع الحكومية حتى صرف رواتب تعز (الاسم + صورة) قيادي اصلاحي : هذا ما طلبه قيادات في التحالف من محافظ تعز ودفعوه لتقديم استقالته ؟ ياسين سعيد نعمان يهدد بكشف الاوراق والتحالف مع الرئيس الاسبق صالح وهادي تحت الاقامة الجبرية قطر: مستعدون للحوار ولكن بشرط واحد؟ لأول مرة...السعودية تعين امرأة في هذا المنصب الرفيع صالح يضع شرطاً واحداً لوقف إطلاق الصواريخ على الإمارات والسعودية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال مدير أمن محافظة أبين من قبل القوات الاماراتية وإيداعه في السجن

اعتقال مدير أمن محافظة أبين من قبل القوات الاماراتية وإيداعه في السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
 قال مصدر محلي أن القوات الإماراتية استدعت ، ظهر أمس السبت 12 أغسطس ، مدير أمن محافظة أبين العميد عبدالله الفضلي إلى مقر تحالف العدوان في البريقة بمحافظة عدن، وتم اعتقاله ومرافقيه وإيداعهم السجن .
 
وأكد المصدر ، أن الاعتقال بسب خلاف بين مدير أمن أبين ومحافظ المحافظة أبوبكر حسين، وذلك على معدات وآليات عسكرية سلمتها قوات تحالف العدوان لعبدالله الفضلي وقت تعيينه قائدا للحزام الأمني بأبين ومدير الأمن أيضا ضمن حملة ما يسمى ملاحقة القاعدة في أبين، واختفاء عدد من تلك المعدات والآليات .
 
وأشار المصدر ، إلى أن المحافظ أبلغ الإماراتيين فقاموا باستدعاء الفضلي وإيداعه السجن.. لافتا إلى أنه تم الإفراج عن مرافقي مدير أمن أبين فيما بقي هو في السجن، لكنه تم الإفراج عنه لاحقاً بحسب ما ذكرته مصادر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2093