آخر الأخبار :
مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال مدير أمن محافظة أبين من قبل القوات الاماراتية وإيداعه في السجن

اعتقال مدير أمن محافظة أبين من قبل القوات الاماراتية وإيداعه في السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
 قال مصدر محلي أن القوات الإماراتية استدعت ، ظهر أمس السبت 12 أغسطس ، مدير أمن محافظة أبين العميد عبدالله الفضلي إلى مقر تحالف العدوان في البريقة بمحافظة عدن، وتم اعتقاله ومرافقيه وإيداعهم السجن .
 
وأكد المصدر ، أن الاعتقال بسب خلاف بين مدير أمن أبين ومحافظ المحافظة أبوبكر حسين، وذلك على معدات وآليات عسكرية سلمتها قوات تحالف العدوان لعبدالله الفضلي وقت تعيينه قائدا للحزام الأمني بأبين ومدير الأمن أيضا ضمن حملة ما يسمى ملاحقة القاعدة في أبين، واختفاء عدد من تلك المعدات والآليات .
 
وأشار المصدر ، إلى أن المحافظ أبلغ الإماراتيين فقاموا باستدعاء الفضلي وإيداعه السجن.. لافتا إلى أنه تم الإفراج عن مرافقي مدير أمن أبين فيما بقي هو في السجن، لكنه تم الإفراج عنه لاحقاً بحسب ما ذكرته مصادر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2327