آخر الأخبار :
مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرقاش يؤكد إصابة نجل مؤسس دولة الإمارات في تحطم الطائرة المروحية في محافظة شبوة

قرقاش يؤكد إصابة نجل مؤسس دولة الإمارات في تحطم الطائرة المروحية في محافظة شبوة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
دعا وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية الدكتور أنور قرقاش للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، حفيد مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد آل نهيان وابن شقيق رئيس دولة الإمارات الحالي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بالشفاء العاجل، بعد إصابته في تحطم المروحية التي كانت تقله أثناء تنفيذ أحد المهام في محافظة "شبوة" ضمن عاصفة الحزم في اليمن.
ونشر قرقاش عبر حسابه على شبكة التدوينات القصيرة "تويتر": "دعواتنا هذا الصباح أن يحفظ رب العالمين الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه وأن يشفيهم الشفاء العاجل، شباب الوطن رصيده الأكبر ورهان الحاضر والمستقبل".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2207