آخر الأخبار :
اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي اليمن : مسلحو الحوثي يقتحمون مصلحة الأحوال المدنية بصنعاء مساء الليلة آلان غريش :السعودية خسرت في اليمن وسوريا وستخسر في لبنان أيضا ميدل ايست آي: الأمير متعب و17 آخرين نقلوا للمستشفى نتيجة التعذيب وأحدهم أُدخِل العناية المركزة جامعة تعز تناقش رسالة دكتوراه ل تطوير مكاتب التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية الناطق الرسمي لشركة النفط يكشف السبب وراء شن الحوثيين الحرب على وزير النفط «ذياب معيلي» الأمم المتحدة أرحم من السعودية وتقول: اليمن على شفا أسوأ مجاعة في العالم... الملايين من الأرواح في خطر داهم (فيديو) مجزرتين اليوم للتحالف في حجة والحديدة تسفر عن سقوط اكثر من 20 قتيل وعدد من الجرحى اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تحقق مع داعية يمني حرم الترحم على الفنان عبدالحسين عبدالرضا

السعودية تحقق مع داعية يمني حرم الترحم على الفنان عبدالحسين عبدالرضا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
 بدأت جهات رسمية سعودية، التحقيق مع الداعية المعروف، الشيخ الدكتور علي الربيعي بعد أن أثار موجة غضب عارمة في المملكة ودول الخليج عندما حرم الدعاء بالرحمة للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا الذي فارق الحياة مساء الجمعة.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الثقافة والإعلام في السعودية، هاني الغفيلي، إن وزارته أحالت الشيخ الدكتور علي الربيعي إلى “لجنة مخالفات النشر بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر في المملكة”.
 
وكان الربيعي قد كتب معلقاً على وفاة الفنان عبدالرضا بالقول “لا يجوز للمسلم الدعاء للفنان عبدالحسين عبدالرضا لكونه رافضيًا إيرانيًا مات على الضلالة، وقد نهى الله المسلمين أن يدعوا بالرحمة والمغفرة للمشركين”.
 
ووجدت تغريدة الربيعي التي قام بحذفها فيما بعد، ردود فعل غاضبة، وانشغل آلاف المغردين من مختلف دول الخليج بالرد عليه وانتقاده والمطالبة بمحاسبته.
وقالت تقارير محلية إن وزارة الثقافة والإعلام حجبت موقع الربيعي الرسمي على شبكة الإنترنت أيضًا، دون أن يتضح ما يمكن أن يواجه من عقوبات.
 
وعلق الربيعي على قرار وزارة الثقافة والإعلام عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” قائلاً “أعلن عن التزامي بقانون النشر والصحافة إذا كان لا يتعارض مع القرآن والسنة وما أفتى به كبار العلماء كابن باز وابن عثيمين وهيئة كبار العلماء”.
 
ويعرف الربيعي نفسه بالقول إنه “مؤسس علم العقليات، والخبير الدولي في العقليات.. براءة اختراع في إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والاستيعاب إلى100 ضعف.. حافظ كتب أمهات الحديث”.
 
وينشط الربيعي، الذي يقول نشطاء سعوديون إنه يمني الجنسية ويقيم فقط في السعودية دون أن يحمل جنسيتها، ينشط بشكل رئيس عبر حسابه في موقع “تويتر” بموضوعات دينية تتعلق بالطائفتين الرئيسيتين في الإسلام، السنة والشيعة، مستشهدًا بفتاوى سابقة لكبار العلماء السعوديين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3009