أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

طالبو بتطهير الموسسات التعليمية من بقايا النظام الفاسد طلاب جامعة صنعاء يطالبون برحيل رئيسها

- معاذ راجح

شارك ألاف الطلاب والطالبات  بجامعة صنعاء صباح اليوم السبت تظاهرة غاضبة  للمطالبة بإقالة رئيس جامعة  د. خالد طميم
حيث اعتصم طلاب الجامعة  أمام رئيسة الجامعة  ورفع  شعارات تطالب بتطهير المسسة التعليمية من رموز الفساد وأتباع النظام السابق المتهمين بقضايا فساد.

ووجه الطلاب رسالة إلى حكومة الوفاق الوطني ممثلة بوزير التعليم العالي والبحث العلمي بتلبيت مطالبهم  مهددين باعتصامات وحتجاجات متواصلة
حتى تطهير جامعة صنعاء من فلول النظام .
شارك في الاحتجاجات المئات من طلاب كليات الإعلام والحاسوب , والذين طالبو بترحيل عمداء الكليات وتغييرهم بمن يحترمون العملية والمهنة التعليمية .
وردد المشاركين في التظهرة شعارات يذكر أن جامعة صنعاء قد شهدت في اليومين الماضيين موجة من الأحتجاجات المطالبة بإقالة رموز الفساد في الجامعة ,وكانت كلية الإعلام الأكثر غضباً حيث قام الطلاب بطر العميد أكثر من مرة ومنعوه من دخول الكلية نضراً لمواقفة ضد الثورة الشعبية السلمية التي فجرها طلاب الجامعات في فبراير من العام المنصرم.

تعليقات الزوار
1)
ضد ثورة الفاسدين -   بتاريخ: 31-12-2011    
ريئس مصلحة الاحوال المدنية لم يمر عليه سنة رجل نزيه وحارب الفساد في مصلحة الاحوال فعلا واغلق ابواب الفساد فقامت ضده ثورة الفساد ماذا نسميه التي تقوم ضد الشرفاء ..والله رجل لن يلقوا مثله والان سوف يتضامن نعه ابناء حضرموت انشر يامأرب ليعرفوا الحقائق ونكون صادقين بثورتنا

Total time: 0.0553