آخر الأخبار :
عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل بلومبرغ: أثرياء السعودية يبحثون عن مهرب من المملكة لهذا السبب اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان) طائرة اليمنية تعود إلى مطار القاهرة بعد لحظات من إقلاعها لهذا السبب؟ اليمن : انخفاض سعر السعودي والدولار (اسعار اليوم الثلاثاء21-11-2017م) بيان عاجل من الخطوط الجوية السعودية الأمير متعب يرفض التعاون مع التحقيقات ومتمسك برفضه تولي ابن سلمان عرش السعودية اليمن : مسلحون يدمرون مقبرة البريطانيين في عدن خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الكاتب السعودي خاشقجي يعود للكتابة مجدداً وهذا ما قاله في أول تغريده له!

الكاتب السعودي خاشقجي يعود للكتابة مجدداً وهذا ما قاله في أول تغريده له!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
نشر الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، الأحد، تغريدة معلنا بذلك عودته للكتابة والتغريد بعد انقطاع منذ آخر تغريدة له بنوفمبر/ تشرين الثاني 2016.
 
 وقال خاشقجي في تغريدته: "أعود للكتابة والتغريد، الشكر لمعالي وزير الاعلام لمساعيه الطيبة والشكر والولاء متصلان لسمو ولي العهد لا كُسر في عهده قلمٌ حر ولا سكت مغرد."
 
ورد في تغريدة منفصلة ردا على برجس البرجس، حيث قال: "أشكرك اخي برجس وأشكر كل من هنئني، نعم ليفرج الله كرب الجميع، فلا يجوز ان يحجر رأي أحد مهما اختلف فتعدد الاّراء اثراء واجتهاد يفيد المسؤول."
 
ويذكر أن غياب الإعلامي السعودي جمال خاشقجي عن الكتابة والتغريد على موقع تويتر، أثار علامات استفهام بين عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد معلومات غير مؤكدة تم تداولها حول منعه من الكتابة أو الظهور في المحطات الفضائية.
 
وكان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية قد أكّد في بيان أصدره في 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، أن الكاتب لا يمثل المملكة بأي صفة، وما يعبر عنه من آراء تعد شخصية ولا تمثل مواقف حكومة السعودية بأي شكل من الأشكال.
 
وكانت آخر تغريدة نشرها جمال خاشقجي عبر "تويتر" في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، وهو التوقيت الذي توقف فيه نهائياً عن كتابة المقالات والظهور في وسائل الإعلام.
 
وكانت وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس نقلت عن مصدر بوزارة الخارجية في ديسمبر/ كانون الأول 2016، أن تصريحات خاشقجي خاصة بعد انتقاده وصول دونالد ترامب إلى سدة الرئاسة في الانتخابات الأميركية، لا تمثل الجهات الرسمية السعودية.
 
وأسس خاشقجي قناة "العرب"، المملوكة للأمير السعودي الوليد بن طلال، في العام 2014، ولم يدم بثها عبر الأقمار الصناعية إلا يوماً واحداً، بسبب استضافته لمعارض بحريني كون أن المحطة كانت تنطلق من المنامة.
 
وفشل خاشقجي في إعادة بثها من عدة دول؛ لأسباب يعتقد أنها سياسية، وكانت آخرها محاولة انطلاق القناة من العاصمة القطرية الدوحة، ولكن الأمر لم يكتمل.
وفي فبراير/شباط الماضي أعلن الوليد بن طلال إغلاق قناة العرب رسمياً.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3902