آخر الأخبار :
أمير الكويت "يحذر" السعودية وقطر (فيديو) أمريكا تستبعد الحل العسكري وتعلن عن 3 بنود لإنهاء حرب اليمن أحدها "مرحلة انتقالية تضم الجميع" (تفاصيل) من اجل السلام مسؤول أممي كبير يصل اليوم إلى اليمن "الاسم ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة" العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة الدولار يواصل ارتفاعه .. اخبار الساعة ينشر اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي اليوم الثلاثاء 24 اكتوبر 2017م صحيفة : تكشف تفاصيل مشروع مسودة اتفاق الفرقاء السياسيين في اليمن .. من سيخلف هادي ؟ مصرف الكريمي يبدأ بصرف مرتبات الأكاديميين والموظفين في جامعة صنعاء القادمة من عدن عاجل: صدور قرارات جمهورية جديدة تخص هذه المحافظة الجنوبية مبادرة جديدة من بن سلمان خلال ساعات

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس السابق علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي بــ الشيخ سلطان البركاني

الرئيس السابق علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي بــ الشيخ سلطان البركاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
طمأن  علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، على صحة الشيخ سلطان سعيد البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر، الذي أجرى عملية قلب في إحدى مستشفيات القاهرة، مهنئاً إياه بنجاح العملية، ومتمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.
 
من جانبه عبّر الشيخ سلطان البركاني عن شكره وتقديره وامتنانه للأخ الرئيس السابق صالح  على سؤاله عنه، ومتابعة حالته الصحية، وعلى صدق مشاعره الأخوية والقيادية التي ليست بغريبة على شخص الأخ الزعيم الذي يحظى كل أبناء الشعب وقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بإهتمامه ورعايته، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه ويسدد على طريق الخير خطاه، وأن يجنّبه كل سوء ومكروه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2177