آخر الأخبار :
فيديو..وصول احدى طائرات اليمنية الى مطار صنعاء الإمارات تعلن تدمير زورقين لمسلحي الحوثي في البحر الأحمر يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تعلن وفاة 28 حاجا ضمن 570 ألف حاج وصلوا للمملكة

السعودية تعلن وفاة 28 حاجا ضمن 570 ألف حاج وصلوا للمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية  أمس السبت وفاة 28 حاجًا من بين أكثر من 570 ألف حاج وصلوا إلى المملكة لأداء مناسك الحج لهذا العام، حيث من المتوقع أن يصل عدد الحجاج إلى أكثر من 1.5 مليون حاج بعد أن أعادت السلطات السعودية نسبة الـ 20% لحجاج الخارج بعد الانتهاء من التوسعة التي استمرت أربع سنوات.
 
وقالت المديرية العامة للجوازات السعودية في بيان لها أمس السبت إن عدد الحجاج القادمين من خارج المملكة لأداء مناسك الحج لهذا العام حتى أمس الجمعة بلغوا 570.193 ألف حاج توفي منهم 28، دون الكشف عن أسباب الوفاة أو جنسياتهم.
 
وأضاف البيان أن عدد الحجاج القادمين عن طريق الجو بلغوا 566.810 ألف حاج، وعن طريق البر 5894 حاجًا، وعن طريق البحر 480 حاجًا.
 
وكانت الهيئة العامة للإحصاء في السعودية أعلنت العام الماضي أن إجمالي عدد الحجاج القادمين من خارج المملكة العام الماضي بلغ 1.3 مليون حاج.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2374