آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تعلن وفاة 28 حاجا ضمن 570 ألف حاج وصلوا للمملكة

السعودية تعلن وفاة 28 حاجا ضمن 570 ألف حاج وصلوا للمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية  أمس السبت وفاة 28 حاجًا من بين أكثر من 570 ألف حاج وصلوا إلى المملكة لأداء مناسك الحج لهذا العام، حيث من المتوقع أن يصل عدد الحجاج إلى أكثر من 1.5 مليون حاج بعد أن أعادت السلطات السعودية نسبة الـ 20% لحجاج الخارج بعد الانتهاء من التوسعة التي استمرت أربع سنوات.
 
وقالت المديرية العامة للجوازات السعودية في بيان لها أمس السبت إن عدد الحجاج القادمين من خارج المملكة لأداء مناسك الحج لهذا العام حتى أمس الجمعة بلغوا 570.193 ألف حاج توفي منهم 28، دون الكشف عن أسباب الوفاة أو جنسياتهم.
 
وأضاف البيان أن عدد الحجاج القادمين عن طريق الجو بلغوا 566.810 ألف حاج، وعن طريق البر 5894 حاجًا، وعن طريق البحر 480 حاجًا.
 
وكانت الهيئة العامة للإحصاء في السعودية أعلنت العام الماضي أن إجمالي عدد الحجاج القادمين من خارج المملكة العام الماضي بلغ 1.3 مليون حاج.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2077