آخر الأخبار :
كيف يوقع المصريون بالزوار اليمنيين الجدد إلى مصر في فخ الدعارة وابتزازهم (قصة حدثت امس) صحيفة إماراتية تكشف سبب رفض الرئيس الاسبق صالح مغادرة اليمن منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة تعقد ورشة تدريبية لبناء قدرات وحدات تنسيق معلومات الامن الغذائي في محافظتي اب والبيضاء الإعلامي «الصوفي» يكشف عن قائمة بإسم أسماء ناشطي الحوثي الذين يهاجمون حزب المؤتمر وقيادته ويهاجم الجميع قبيل موسم الشتاء هذه أسرع وسيلة لانتقال الإنفلونزا.. فاحذروها! إطلاق سراح قيادي ثان بحزب الإصلاح بعدن اتهم بالتورط في عمليات إرهابية منظمة السكر العالمية تكرم الدكتور عبدالله محمد المطري بين متنافسين جديرين جداً من جميع دول العالم الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يكشف حقيقة تدخل السعودية لإنقاذ حياته (فيديو) حكاية مغترب يمني قتل ونهب بصنعاء.. حين تتعثر تنفيذ أحكام القضاء "تقرير" قاض أمريكي يعرقل قرار حظر السفر على اليمن و7 دول اخرى الى الولايات المتحدة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الوليد بن طلال يفاجئ الجميع بفيديو من شرم الشيخ (فيديو)

الوليد بن طلال يفاجئ الجميع بفيديو من شرم الشيخ (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

نشر الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد الإنسانية، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو من شرم الشيخ بمصر.

ونشر الأمير الوليد بن طلال مقطع الفيديو بعد زيارته الأخيرة لمصر وتنزهه في شرم الشيخ.

واستحضر الأمير السعودي في تغريدته الآية القرآنية التي ذُكرت فيها مصر: "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين".

وكان الوليد بن طلال أبرم، خلال زيارته لشرم الشيخ، الأسبوع الماضي، عدة اتفاقيات، منها الاتفاق على توسيع فندق "فورسيزونز" بتكلفة 7.5 مليار جنيه.

كما التقى الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، واتفقا على إقامة مشروعات سياحية في الساحل الشمالي ومنطقة العلمين بمحافظة مطروح.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك