آخر الأخبار :
بالصوره: صحفي حوثي يصف حشد المؤتمر للسبعين 24 اغسطس بأنه حشد مزز وغاغه وردنا الان : توتر امني بين الحوثيين والمؤتمر في شارع 100 والحوثه يعتقلون 12 مسلح لمهدي مقولة الوزير الرويشان يعرض هذا المقترح الخطير لجماهير المؤتمر المحتشده بالسبعين غدا اليمن: من هو القاضي "عطبوش" الذي عينه (هادي) اليوم بقرار جمهوري محامي عام أول عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية لهذه المناصب "الاسماء" شاهد بالصوره العميد طارق صالح مع القيادي الحوثي ابو علي الحاكم (في جلسه مغلقه)لهذا السبب وزارة العمل السعودية توقف استقدام الوافدين اصحاب هذه المهنة ممن تقل خبرتهم المهنية عن 5 سنوات(تفاصيل) شاهد بالصور.. صالح الصماد من وسط ميدان السبعين تعرف على بعض مراسلي القنوات الفضائية العالمية والصحف الذين وصلوا إلى صنعاء مسؤول سعودي :يؤكد قبول الحوثيين خطة ميناء الحديدة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو | استهداف السفينة الحربية بميناء المخا بسلاح نوعي ما أدى إلى تدميرها كليا

بالفيديو | استهداف السفينة الحربية بميناء المخا بسلاح نوعي ما أدى إلى تدميرها كليا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

كدت القوات البحرية والدفاع الساحلي أنها استهدفت سفينة حربية تابعة لقوى العدوان داخل المخا بسلاح نوعي مناسب ما أدى إلى احتراقها وتدميرها كليا.

وأكدت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي في بيان لها أمس السبت، استمراها في التنكيل بقوى العدوان طالما تمادت في طغيانها وعدوانها على الشعب اليمني.

فيما يلي نص البيان:

الحمد لله القائل( وما النصر إلا من عند الله)

مجددا وبفضل الله وعونه قامت القوات البحرية والدفاع الساحلي صبيحة اليوم السبت الموافق 12 أغسطس 2017م بتوجيه ضربة قوية لقوى العدوان وذلك باستهداف سفينة حربية داخل ميناء المخا بسلاح نوعي مناسب ما أدى إلى إحراقها وتدميرها تدميرا كليا.

وذلك نتيجة طبيعية لردع غطرسة قوى العدوان ونعدهم بالمزيد من التدمير والتنكيل طالما تمادت في طغيانها وعدوانها على الشعب اليمني العزيز.

نصر الله شعبنا المظلوم وحفظ الله قيادتنا الحكيمة والخزي والعار والهزيمة للمعتدين.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2164