آخر الأخبار :
واشنطن تتبنى مبادرة جديدة لحل الأزمة اليمنية عبر ولد الشيخ وسط غموض الموقف الروسي وعلاقته بدعوة صالح للمغادرة إلى موسكو العميد طارق محمد عبدالله صالح يكتب مجددا عن الجيش اليمني وهذا ماقالة ؟ عاجل :امر ملكي جديد من الملك سلمان اليمن :تفاصيل الاشتباكات المسلحة التي اودت بمقتل احد الضباط بمحافظة اب (الاسم+الصورة) اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء )

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو | استهداف السفينة الحربية بميناء المخا بسلاح نوعي ما أدى إلى تدميرها كليا

بالفيديو | استهداف السفينة الحربية بميناء المخا بسلاح نوعي ما أدى إلى تدميرها كليا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

كدت القوات البحرية والدفاع الساحلي أنها استهدفت سفينة حربية تابعة لقوى العدوان داخل المخا بسلاح نوعي مناسب ما أدى إلى احتراقها وتدميرها كليا.

وأكدت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي في بيان لها أمس السبت، استمراها في التنكيل بقوى العدوان طالما تمادت في طغيانها وعدوانها على الشعب اليمني.

فيما يلي نص البيان:

الحمد لله القائل( وما النصر إلا من عند الله)

مجددا وبفضل الله وعونه قامت القوات البحرية والدفاع الساحلي صبيحة اليوم السبت الموافق 12 أغسطس 2017م بتوجيه ضربة قوية لقوى العدوان وذلك باستهداف سفينة حربية داخل ميناء المخا بسلاح نوعي مناسب ما أدى إلى إحراقها وتدميرها تدميرا كليا.

وذلك نتيجة طبيعية لردع غطرسة قوى العدوان ونعدهم بالمزيد من التدمير والتنكيل طالما تمادت في طغيانها وعدوانها على الشعب اليمني العزيز.

نصر الله شعبنا المظلوم وحفظ الله قيادتنا الحكيمة والخزي والعار والهزيمة للمعتدين.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك