آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو .. امرأة توقف سيارتها على سلالم مبنى.. فشاهد النتيجة!

فيديو .. امرأة توقف سيارتها على سلالم مبنى.. فشاهد النتيجة!

اخبار الساعة - أيمن حسن - الرياض   | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
في آخر مكان يصلح لوقوف المركبات، تركت امرأة سيارتها على سلالم مدخل أحد المباني في شيلي، لتنزلق إلى أسفل وتصطدم بأحد الجدران، ولكن أحد الحراس تمكن من إنقاذ المرأة.
 
وتحت عنوان "عدة أخطاء كارثية"، قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إن هذه السيدة من شيلي ارتكبت مجموعة من الأخطاء تعد ضمن أساسيات قيادة السيارة، ففي البداية ظنت أن مدخل المبنى بالعاصمة سنتياجو، هو مكان وقوف السيارات، فاندفعت إلى المدخل ووقفت على السلالم.
 
وبدلاً من إحكام فرامل السيارة، تركتها لتنزلق السيارة على السلالم ويكتمل مسلسل الكوارث، والذي كاد ينتهي بها مصابة داخل سيارة محطمة، لولا أن أحد أفراد الأمن تمكن من إنقاذها.
 
وعند بثه على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت المرأة لإنتقادات شديدة، حيث قال أحد المعلقين: "ما كان لهذه المرأة أن تقود سيارة على الاطلاق، إنها لا تعرف حتى أساسيات القيادة".
 
 

 

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7397