آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو .. امرأة توقف سيارتها على سلالم مبنى.. فشاهد النتيجة!

فيديو .. امرأة توقف سيارتها على سلالم مبنى.. فشاهد النتيجة!

اخبار الساعة - أيمن حسن - الرياض   | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
في آخر مكان يصلح لوقوف المركبات، تركت امرأة سيارتها على سلالم مدخل أحد المباني في شيلي، لتنزلق إلى أسفل وتصطدم بأحد الجدران، ولكن أحد الحراس تمكن من إنقاذ المرأة.
 
وتحت عنوان "عدة أخطاء كارثية"، قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إن هذه السيدة من شيلي ارتكبت مجموعة من الأخطاء تعد ضمن أساسيات قيادة السيارة، ففي البداية ظنت أن مدخل المبنى بالعاصمة سنتياجو، هو مكان وقوف السيارات، فاندفعت إلى المدخل ووقفت على السلالم.
 
وبدلاً من إحكام فرامل السيارة، تركتها لتنزلق السيارة على السلالم ويكتمل مسلسل الكوارث، والذي كاد ينتهي بها مصابة داخل سيارة محطمة، لولا أن أحد أفراد الأمن تمكن من إنقاذها.
 
وعند بثه على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت المرأة لإنتقادات شديدة، حيث قال أحد المعلقين: "ما كان لهذه المرأة أن تقود سيارة على الاطلاق، إنها لا تعرف حتى أساسيات القيادة".
 
 

 

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2112