آخر الأخبار :
الدكتور عادل الشجاع يكتب عن الحوثيون وكذبة الصواريخ الكبرى وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو .. امرأة توقف سيارتها على سلالم مبنى.. فشاهد النتيجة!

فيديو .. امرأة توقف سيارتها على سلالم مبنى.. فشاهد النتيجة!

اخبار الساعة - أيمن حسن - الرياض   | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
في آخر مكان يصلح لوقوف المركبات، تركت امرأة سيارتها على سلالم مدخل أحد المباني في شيلي، لتنزلق إلى أسفل وتصطدم بأحد الجدران، ولكن أحد الحراس تمكن من إنقاذ المرأة.
 
وتحت عنوان "عدة أخطاء كارثية"، قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إن هذه السيدة من شيلي ارتكبت مجموعة من الأخطاء تعد ضمن أساسيات قيادة السيارة، ففي البداية ظنت أن مدخل المبنى بالعاصمة سنتياجو، هو مكان وقوف السيارات، فاندفعت إلى المدخل ووقفت على السلالم.
 
وبدلاً من إحكام فرامل السيارة، تركتها لتنزلق السيارة على السلالم ويكتمل مسلسل الكوارث، والذي كاد ينتهي بها مصابة داخل سيارة محطمة، لولا أن أحد أفراد الأمن تمكن من إنقاذها.
 
وعند بثه على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت المرأة لإنتقادات شديدة، حيث قال أحد المعلقين: "ما كان لهذه المرأة أن تقود سيارة على الاطلاق، إنها لا تعرف حتى أساسيات القيادة".
 
 

 

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2249