آخر الأخبار :
الصحة العالمية تكشف عن 66 حالة وفاة بمرض الدفتيريا في اليمن ماهي الرسالة التي وجهها الفريق علي محسن الاحمر الى سكان صنعاء الرئيس هادي يعين اللواء علي صالح الأحمر قائدا لقوات الاحتياط بن دغر يصف مافعله عيدروس موخراً في عدن بكلمتين في رسالته اليوم للرئيس هادي..! عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو .. امرأة توقف سيارتها على سلالم مبنى.. فشاهد النتيجة!

فيديو .. امرأة توقف سيارتها على سلالم مبنى.. فشاهد النتيجة!

اخبار الساعة - أيمن حسن - الرياض   | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
في آخر مكان يصلح لوقوف المركبات، تركت امرأة سيارتها على سلالم مدخل أحد المباني في شيلي، لتنزلق إلى أسفل وتصطدم بأحد الجدران، ولكن أحد الحراس تمكن من إنقاذ المرأة.
 
وتحت عنوان "عدة أخطاء كارثية"، قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إن هذه السيدة من شيلي ارتكبت مجموعة من الأخطاء تعد ضمن أساسيات قيادة السيارة، ففي البداية ظنت أن مدخل المبنى بالعاصمة سنتياجو، هو مكان وقوف السيارات، فاندفعت إلى المدخل ووقفت على السلالم.
 
وبدلاً من إحكام فرامل السيارة، تركتها لتنزلق السيارة على السلالم ويكتمل مسلسل الكوارث، والذي كاد ينتهي بها مصابة داخل سيارة محطمة، لولا أن أحد أفراد الأمن تمكن من إنقاذها.
 
وعند بثه على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت المرأة لإنتقادات شديدة، حيث قال أحد المعلقين: "ما كان لهذه المرأة أن تقود سيارة على الاطلاق، إنها لا تعرف حتى أساسيات القيادة".
 
 

 

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.2636