آخر الأخبار :
طائرات أمريكية تتجسس على صواريخ "إس – 300" السورية أذا عرف السبب، بطل العجب: الكشف عن سبب الاشتبكات العنيفة التي وفعت ظهر اليوم في عدن بين فصيلين من الحراك الجنوبي رويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي باسطنبول من منصبه الدولار يرتفع مجددا امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 17 اكتوبر في صنعاء وعدن) الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

عادل امام يشترط لكي يقدم “طيور الظلام 2”.. تعرف عليها؟!

عادل امام يشترط لكي يقدم “طيور الظلام 2”.. تعرف عليها؟!

اخبار الساعة - صفوت دسوقي   | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قال النجم المصري الكبير عادل إمام، إنه لم يرفض اقتراح مواطنه السيناريست وحيد حامد بعمل جزء ثانٍ من فيلم “طيور الظلام”، الذي قدمه في أوائل التسعينيات وحقق نجاحًا كبيرًا بسبب انتقاده لجماعات التطرف الديني.
 
وأضاف إمام، في تصريح خاص لـ إرم نيوز: “طيور الظلام فيلم عظيم من حيث المحتوى والتنفيذ، ولكن إذا أردت تقديم جزء ثان، فيجب أن يكون مكتوبًا بعناية شديدة جدًا وينتقد ممارسات الإخوان بعد ثورة يناير وفترة حكم محمد مرسي التي كادت أن تدفعنا للدخول في نفق مظلم”.
 
وتابع، “تقديم جزء ثان من طيور الظلام، يحتاج شركة إنتاج ضخمة ليكون العمل مبهرًا وتصرف على الدعاية بشكل جيد، خاصة وأن التيار المتشدد سوف يقدم دعاية مضادة لتشويه الفيلم قبل الشروع في تنفيذه”.
 
وعن الاستعداد لرمضان 2018، قال الزعيم “حتى هذه اللحظة لم أحسم موقفي من المشاركة في أي عمل درامي الموسم القادم”.
 
المصدر : إرم نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5087) قراءة

Total time: 0.2152