آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

عادل امام يشترط لكي يقدم “طيور الظلام 2”.. تعرف عليها؟!

عادل امام يشترط لكي يقدم “طيور الظلام 2”.. تعرف عليها؟!

اخبار الساعة - صفوت دسوقي   | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قال النجم المصري الكبير عادل إمام، إنه لم يرفض اقتراح مواطنه السيناريست وحيد حامد بعمل جزء ثانٍ من فيلم “طيور الظلام”، الذي قدمه في أوائل التسعينيات وحقق نجاحًا كبيرًا بسبب انتقاده لجماعات التطرف الديني.
 
وأضاف إمام، في تصريح خاص لـ إرم نيوز: “طيور الظلام فيلم عظيم من حيث المحتوى والتنفيذ، ولكن إذا أردت تقديم جزء ثان، فيجب أن يكون مكتوبًا بعناية شديدة جدًا وينتقد ممارسات الإخوان بعد ثورة يناير وفترة حكم محمد مرسي التي كادت أن تدفعنا للدخول في نفق مظلم”.
 
وتابع، “تقديم جزء ثان من طيور الظلام، يحتاج شركة إنتاج ضخمة ليكون العمل مبهرًا وتصرف على الدعاية بشكل جيد، خاصة وأن التيار المتشدد سوف يقدم دعاية مضادة لتشويه الفيلم قبل الشروع في تنفيذه”.
 
وعن الاستعداد لرمضان 2018، قال الزعيم “حتى هذه اللحظة لم أحسم موقفي من المشاركة في أي عمل درامي الموسم القادم”.
 
المصدر : إرم نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5302) قراءة

Total time: 0.2201