آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

عادل امام يشترط لكي يقدم “طيور الظلام 2”.. تعرف عليها؟!

عادل امام يشترط لكي يقدم “طيور الظلام 2”.. تعرف عليها؟!

اخبار الساعة - صفوت دسوقي   | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
قال النجم المصري الكبير عادل إمام، إنه لم يرفض اقتراح مواطنه السيناريست وحيد حامد بعمل جزء ثانٍ من فيلم “طيور الظلام”، الذي قدمه في أوائل التسعينيات وحقق نجاحًا كبيرًا بسبب انتقاده لجماعات التطرف الديني.
 
وأضاف إمام، في تصريح خاص لـ إرم نيوز: “طيور الظلام فيلم عظيم من حيث المحتوى والتنفيذ، ولكن إذا أردت تقديم جزء ثان، فيجب أن يكون مكتوبًا بعناية شديدة جدًا وينتقد ممارسات الإخوان بعد ثورة يناير وفترة حكم محمد مرسي التي كادت أن تدفعنا للدخول في نفق مظلم”.
 
وتابع، “تقديم جزء ثان من طيور الظلام، يحتاج شركة إنتاج ضخمة ليكون العمل مبهرًا وتصرف على الدعاية بشكل جيد، خاصة وأن التيار المتشدد سوف يقدم دعاية مضادة لتشويه الفيلم قبل الشروع في تنفيذه”.
 
وعن الاستعداد لرمضان 2018، قال الزعيم “حتى هذه اللحظة لم أحسم موقفي من المشاركة في أي عمل درامي الموسم القادم”.
 
المصدر : إرم نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2312