آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

عادل امام يشترط لكي يقدم “طيور الظلام 2”.. تعرف عليها؟!

عادل امام يشترط لكي يقدم “طيور الظلام 2”.. تعرف عليها؟!

اخبار الساعة - صفوت دسوقي   | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال النجم المصري الكبير عادل إمام، إنه لم يرفض اقتراح مواطنه السيناريست وحيد حامد بعمل جزء ثانٍ من فيلم “طيور الظلام”، الذي قدمه في أوائل التسعينيات وحقق نجاحًا كبيرًا بسبب انتقاده لجماعات التطرف الديني.
 
وأضاف إمام، في تصريح خاص لـ إرم نيوز: “طيور الظلام فيلم عظيم من حيث المحتوى والتنفيذ، ولكن إذا أردت تقديم جزء ثان، فيجب أن يكون مكتوبًا بعناية شديدة جدًا وينتقد ممارسات الإخوان بعد ثورة يناير وفترة حكم محمد مرسي التي كادت أن تدفعنا للدخول في نفق مظلم”.
 
وتابع، “تقديم جزء ثان من طيور الظلام، يحتاج شركة إنتاج ضخمة ليكون العمل مبهرًا وتصرف على الدعاية بشكل جيد، خاصة وأن التيار المتشدد سوف يقدم دعاية مضادة لتشويه الفيلم قبل الشروع في تنفيذه”.
 
وعن الاستعداد لرمضان 2018، قال الزعيم “حتى هذه اللحظة لم أحسم موقفي من المشاركة في أي عمل درامي الموسم القادم”.
 
المصدر : إرم نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5599) قراءة

Total time: 0.1297