آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

عادل امام يشترط لكي يقدم “طيور الظلام 2”.. تعرف عليها؟!

عادل امام يشترط لكي يقدم “طيور الظلام 2”.. تعرف عليها؟!

اخبار الساعة - صفوت دسوقي   | بتاريخ : 13-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قال النجم المصري الكبير عادل إمام، إنه لم يرفض اقتراح مواطنه السيناريست وحيد حامد بعمل جزء ثانٍ من فيلم “طيور الظلام”، الذي قدمه في أوائل التسعينيات وحقق نجاحًا كبيرًا بسبب انتقاده لجماعات التطرف الديني.
 
وأضاف إمام، في تصريح خاص لـ إرم نيوز: “طيور الظلام فيلم عظيم من حيث المحتوى والتنفيذ، ولكن إذا أردت تقديم جزء ثان، فيجب أن يكون مكتوبًا بعناية شديدة جدًا وينتقد ممارسات الإخوان بعد ثورة يناير وفترة حكم محمد مرسي التي كادت أن تدفعنا للدخول في نفق مظلم”.
 
وتابع، “تقديم جزء ثان من طيور الظلام، يحتاج شركة إنتاج ضخمة ليكون العمل مبهرًا وتصرف على الدعاية بشكل جيد، خاصة وأن التيار المتشدد سوف يقدم دعاية مضادة لتشويه الفيلم قبل الشروع في تنفيذه”.
 
وعن الاستعداد لرمضان 2018، قال الزعيم “حتى هذه اللحظة لم أحسم موقفي من المشاركة في أي عمل درامي الموسم القادم”.
 
المصدر : إرم نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2494