آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية «هاجر» تروي تفاصيل "تلذذ" زوجها وصديقه بإحراقها

السعودية «هاجر» تروي تفاصيل "تلذذ" زوجها وصديقه بإحراقها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
في جريمة تقشعر لها الأبدان؛ تلذذ مواطن أربعيني، بمساعدة صديقه، في إحراق زوجته الثلاثينية، بحي النسيم؛ إثر خلاف بينهما، وذلك بعد تقييدها بالسلاسل وممارسة أقسى أنواع التعذيب بحقها، داخل غرفة نومها، قبل أن تنجو من الموت بأعجوبة.
 
وقالت الزوجة الناجية من الموت حرقًا، "هاجر الحربي"، إن شريك حياتها سكب عليها البنزين وأشعل فيها النار بعدما كبلها بسلاسل حديدية بمساندة صديقه الذي أحضره معه للمنزل، غير أنها نجت من الموت حرقًا بأعجوبة، وفقًا لصحيفة: عكاظ"، الإثنين (14 أغسطس 2017).
 
وأضافت الزوجة أن زوجها وصديقه كانا يتلذذان بتعذيبها ، فبعد أن سكب عليها زوجها مادة بترولية طلب من صديقه إحضار الولاعة من المطبخ، وبلهجة ساخرة طلب منه إحضار زجاجة مياه لكي يرتشف منه أثناء إشعال النار فيها.
 
وأشارت الزوجة إلى أن الجهات المعنية تابعت القضية في حينها؛ حيث قضت المحكمة الشرعية بسجن الزوج سنة وسبعة أشهر مع الجلد.
 
وتساءلت هاجر عن السر في نجاة صديق زوجها من العقوبة؟ ولماذا رُفضت التقارير الطبية التي تؤكد تعرضها لحروق كبيرة؟ ولماذا لم يتم تعويضها ماديًا بحجم الكارثة؟ ولماذا خفف الحكم عن الزوج؟ ومن يتحمل تكاليف علاجها التي ستستمر لسنوات؟
 
وتطالب هاجر بإعادة محاكمة زوجها وصديقه اللذين تهجما عليها في منزلها بنية قتلها، وتعويضها عن كلفة علاج جراحات التجميل التي وصلت حتى اللحظة إلى نحو 300 ألف ريال وفق تقارير طبية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2329