آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

السعودية: «قبر مجهول» في صحراء عفيف يثير الجدل.. وحقيقته كانت «مفاجأة»

السعودية: «قبر مجهول» في صحراء عفيف يثير الجدل.. وحقيقته كانت «مفاجأة»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
في شمال صحراء محافظة “عفيف” بدا وكأنه قبرٌ حديث الإنشاء، فآثار التعرية والرياح والأمطار لا يبدو أنها قد أثّرت عليه في شيء، لكن من يكون صاحب هذا القبر؟!
 
سؤال دار في خلد وأذهان بعض المواطنين الذين لاحظوا قبراً حديث العلامات في صحراء شمال المحافظة؛ فساورهم الشكُ والقلق، فقاموا على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة.
 
لم تتوانَ الجهاتُ الأمنية لثوانٍ عن معرفة حقيقة هذا القبر المجهول، فاستنفرت الجهات الأمنية، وشكّلت فريقاً من الجهات المختصة فور تلقيها البلاغ، وقامت بالتحقيق في الأمر.
 
المحققون بدؤوا مباشرة عملهم بتتبع معلوماتي، وتوجهوا لسؤال كبار السن في القرى عن هذا “القبر الغامض” محاولين معرفة ما إذا كان يحوي جثمان شخص دُفن حديثاً أم لا؟ فيما قامت قوات الأمن بمخاطبة الجهات العليا لاتخاذ التدابير حيال هذا القبر المجهول.
 
مفاجأة !
 
وبعد فترة تحرٍّ وتحقيق ليست بالقليلة، كانت المفاجأة ! حيث توجه أحد المواطنين إلى الجهات الأمنية ليكشف لغز “القبر الغامض”، مبيناً أن القبر يعود لوالده المتوفى منذ زمن بعيد لكنه قد تعهد بزيارته كل فترة والعمل على تجديد علامته كلما اختفت بفعل العوامل الطبيعية.
 
وأكد الرجلُ للجهات الأمنية أنه مَن قام بتحديث قبر أبيه ووضع علامات جديدة بعد زوال السابقة جراء عوامل التعرية والأمطار والرياح.
 
وفاءُ الرجل بتعهد قبر أبيه أثارَ إعجاب كثير من أبناء المنطقة المجاورة للقبر، بقدر ما أثار قلقهم في بادئ الأمر قبل معرفة حقيقته، لتُطوى بذلك قصة القبر المجهول الذي أثار جدلاً في محافظة عفيف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2617