آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

السعودية: «قبر مجهول» في صحراء عفيف يثير الجدل.. وحقيقته كانت «مفاجأة»

السعودية: «قبر مجهول» في صحراء عفيف يثير الجدل.. وحقيقته كانت «مفاجأة»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
في شمال صحراء محافظة “عفيف” بدا وكأنه قبرٌ حديث الإنشاء، فآثار التعرية والرياح والأمطار لا يبدو أنها قد أثّرت عليه في شيء، لكن من يكون صاحب هذا القبر؟!
 
سؤال دار في خلد وأذهان بعض المواطنين الذين لاحظوا قبراً حديث العلامات في صحراء شمال المحافظة؛ فساورهم الشكُ والقلق، فقاموا على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة.
 
لم تتوانَ الجهاتُ الأمنية لثوانٍ عن معرفة حقيقة هذا القبر المجهول، فاستنفرت الجهات الأمنية، وشكّلت فريقاً من الجهات المختصة فور تلقيها البلاغ، وقامت بالتحقيق في الأمر.
 
المحققون بدؤوا مباشرة عملهم بتتبع معلوماتي، وتوجهوا لسؤال كبار السن في القرى عن هذا “القبر الغامض” محاولين معرفة ما إذا كان يحوي جثمان شخص دُفن حديثاً أم لا؟ فيما قامت قوات الأمن بمخاطبة الجهات العليا لاتخاذ التدابير حيال هذا القبر المجهول.
 
مفاجأة !
 
وبعد فترة تحرٍّ وتحقيق ليست بالقليلة، كانت المفاجأة ! حيث توجه أحد المواطنين إلى الجهات الأمنية ليكشف لغز “القبر الغامض”، مبيناً أن القبر يعود لوالده المتوفى منذ زمن بعيد لكنه قد تعهد بزيارته كل فترة والعمل على تجديد علامته كلما اختفت بفعل العوامل الطبيعية.
 
وأكد الرجلُ للجهات الأمنية أنه مَن قام بتحديث قبر أبيه ووضع علامات جديدة بعد زوال السابقة جراء عوامل التعرية والأمطار والرياح.
 
وفاءُ الرجل بتعهد قبر أبيه أثارَ إعجاب كثير من أبناء المنطقة المجاورة للقبر، بقدر ما أثار قلقهم في بادئ الأمر قبل معرفة حقيقته، لتُطوى بذلك قصة القبر المجهول الذي أثار جدلاً في محافظة عفيف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2041