آخر الأخبار :
اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي اليمن : مسلحو الحوثي يقتحمون مصلحة الأحوال المدنية بصنعاء مساء الليلة آلان غريش :السعودية خسرت في اليمن وسوريا وستخسر في لبنان أيضا ميدل ايست آي: الأمير متعب و17 آخرين نقلوا للمستشفى نتيجة التعذيب وأحدهم أُدخِل العناية المركزة جامعة تعز تناقش رسالة دكتوراه ل تطوير مكاتب التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية الناطق الرسمي لشركة النفط يكشف السبب وراء شن الحوثيين الحرب على وزير النفط «ذياب معيلي» الأمم المتحدة أرحم من السعودية وتقول: اليمن على شفا أسوأ مجاعة في العالم... الملايين من الأرواح في خطر داهم (فيديو) مجزرتين اليوم للتحالف في حجة والحديدة تسفر عن سقوط اكثر من 20 قتيل وعدد من الجرحى اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

إمتنعوا .. عن وضع الطماطم في الثلاجة فوراً .. لهذا السبب!

إمتنعوا .. عن وضع الطماطم في الثلاجة فوراً .. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
عادة ما تقوم سيدات المنازل بوضع الخضار والفواكه في البراد بعد شرائها معتقدة أنها بهذه الطريقة تحافظ عليها، ولكن ما لا تعرفونه هو أن البندورة لا تنتمي إطلاقاً إلى هذه الشريحة؟ إذ تبيّن أنّ تبريد الطماطم هو أمر مضرّ، لسبب مفاجئ.
 
وكشفت إحدى أكبر شبكات السوبرماركت في المملكة البريطانية المتحدة Asda، بعدما تكلمت عن جدل حفظ الكاتشاب في البراد، ولكنّ المعلومة المفاجئة بشكل أكبر كانت أنّ البندورة لا يجب وضعها إطلاقاً في البراد.
 
الأمر كلّه يتعلّق بالطعم، حيث تؤثر عملية التبريد على تركيبة الطماطم الطبيعية؛ فبدلاً أن تبقى طازجة وتدوم لوقت أطول، تتحوّل وعلى العكس من ناحية الطعم، فتخسر رائحتها وطعمها اللذان يميلان إلى الحلاوة.
 
إذ أنّ بعض الإنزيمات تصبح معطّلة في تركيبة الطماطم عند بلوغ درجة البراد، حتّى وأنّ الأثر لا يمكن عكسه من خلال إعادة الطماطم إلى حرارة الغرفة مجدداً.
 
الأمر منطقي مع العلم أن الطماطم تنمو أساساً في مناخٍ دافئ، لذلك، ليس من المستغرب أن تتحمل حرارة أكثر إرتفاعاً من غيرها من خضار، أو بالأحرى فاكهة كونها فعلياً تعتبر من أنواع الفواكه
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4815