آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اختفاء أحدث غواصات نووية روسية من شاشات الرادار

اختفاء أحدث غواصات نووية روسية من شاشات الرادار

اخبار الساعة - سبوتنيك   | بتاريخ : 15-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
أنتجت روسيا طلمبة جديدة للغواصات.
 
وتتميز الطلمبة الجديدة التي صُنعت للمفاعل النووي الذي ينتج الطاقة الكهربائية لأحدث غواصات تعمل بالطاقة النووية من طراز "بوري-أ" و"ياسين-إم" بعدم إحداث ضجيج.
 
ولهذا السبب لن تظهر الغواصات المجهزة بالطلمبة الجديدة على شاشات الرادارات المائية التي تحملها الغواصات والسفن الحربية والطائرات المعادية والتي تعتبر وسيلة أساسية لاكتشاف الغواصات.
 
ويقول الخبير فلاديمير شيرباكوف إن الطلمبات التابعة للمفاعل النووي تمثل مصدر الضجيج الأكثر شدة في الغواصة التي تعمل بالطاقة النووية.
 
ونُقل عن قيادة الأسطول الروسي أن اختبار الطلمبة الكهربائية الجديدة اختُتم وتم تضمينها في مشاريع إنشاء الغواصات الجديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2239