آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اختفاء أحدث غواصات نووية روسية من شاشات الرادار

اختفاء أحدث غواصات نووية روسية من شاشات الرادار

اخبار الساعة - سبوتنيك   | بتاريخ : 15-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أنتجت روسيا طلمبة جديدة للغواصات.
 
وتتميز الطلمبة الجديدة التي صُنعت للمفاعل النووي الذي ينتج الطاقة الكهربائية لأحدث غواصات تعمل بالطاقة النووية من طراز "بوري-أ" و"ياسين-إم" بعدم إحداث ضجيج.
 
ولهذا السبب لن تظهر الغواصات المجهزة بالطلمبة الجديدة على شاشات الرادارات المائية التي تحملها الغواصات والسفن الحربية والطائرات المعادية والتي تعتبر وسيلة أساسية لاكتشاف الغواصات.
 
ويقول الخبير فلاديمير شيرباكوف إن الطلمبات التابعة للمفاعل النووي تمثل مصدر الضجيج الأكثر شدة في الغواصة التي تعمل بالطاقة النووية.
 
ونُقل عن قيادة الأسطول الروسي أن اختبار الطلمبة الكهربائية الجديدة اختُتم وتم تضمينها في مشاريع إنشاء الغواصات الجديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2887