آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اختفاء أحدث غواصات نووية روسية من شاشات الرادار

اختفاء أحدث غواصات نووية روسية من شاشات الرادار

اخبار الساعة - سبوتنيك   | بتاريخ : 15-08-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أنتجت روسيا طلمبة جديدة للغواصات.
 
وتتميز الطلمبة الجديدة التي صُنعت للمفاعل النووي الذي ينتج الطاقة الكهربائية لأحدث غواصات تعمل بالطاقة النووية من طراز "بوري-أ" و"ياسين-إم" بعدم إحداث ضجيج.
 
ولهذا السبب لن تظهر الغواصات المجهزة بالطلمبة الجديدة على شاشات الرادارات المائية التي تحملها الغواصات والسفن الحربية والطائرات المعادية والتي تعتبر وسيلة أساسية لاكتشاف الغواصات.
 
ويقول الخبير فلاديمير شيرباكوف إن الطلمبات التابعة للمفاعل النووي تمثل مصدر الضجيج الأكثر شدة في الغواصة التي تعمل بالطاقة النووية.
 
ونُقل عن قيادة الأسطول الروسي أن اختبار الطلمبة الكهربائية الجديدة اختُتم وتم تضمينها في مشاريع إنشاء الغواصات الجديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2225