آخر الأخبار :
اوضح صورة تكشف حقيقة حجم حشود الحوثيين في ميدان السبعين اليوم الخميس محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

دقات بيغ بن تتوقف 4 سنوات.. والسبب؟!!

دقات بيغ بن تتوقف 4 سنوات.. والسبب؟!!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 15-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
تتوقف ظهر يوم 21 أغسطس/آب الجاري دقات ساعة "بيغ بن" الشهيرة في البرلمان البريطاني لمدة أربع سنوات، بسبب أعمال صيانة.
 
وذكر مجلس العموم البريطاني أن المطارق التي كانت تقرع الجرس البالغ وزنه 13.7 طنا عند رأس كل ساعة في كل يوم خلال 157 عاما مضت، سوف تتوقف عن العمل رغم أنها ستعمل في مناسبات استثنائية مثل احتفالات العام الميلادي الجديد.
 
وقال حارس الساعة ستيف جاغز إن أعمال الترميم ستحفظ الساعة لفترة طويلة كما ستحفظ المبنى الذي يحملها وهو برج إليزابيث تاور.
 
وقد شجع جاغز عامة الناس على التجمع في ساحة البرلمان القريبة للاستماع إلى الدقات الأخيرة للجرس قبل أن يصمت يوم الاثنين المقبل.
 
يشار إلى أن قصر ويستمنستر الواقع عند ضفة نهر التايمز الذي يضم البرلمان البريطاني، مسجل على لائحة مواقع التراث العالمي، وهو من أهم المواقع السياحية في بريطانيا.
 
وكانت دقات بيغ بن توقفت عدة مرات منذ قرع جرسها أول مرة عام 1859، لكن هذه هي أطول فترة يصمت فيها الجرس بسبب أعمال ترميم تصل كلفتها إلى 29 مليون جنيه إسترليني (38 مليون دولار).
 
المصدر : الجزيرة نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.261