آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تغييرات في فيس بوك تسهل التنقل والتواصل عبر تغذية الأخبار

تغييرات في فيس بوك تسهل التنقل والتواصل عبر تغذية الأخبار

اخبار الساعة - احمد عنتر   | بتاريخ : 16-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت منصة التواصل الإجتماعي فيس بوك عن تغييرات في تصميم خلاصة تغذية الاخبار في سبيل جعلها أكثر سهولة من حيث التواصل والقراءة والتنقل، وبشكل أكثر وضوحاً فيما يخص التعليقات، وذلك تبعاً لاختلاف تغذية خلاصة الأخبار من مستخدم إلى آخر من حيث القصص والمنشورات والصور والفيديوهات والصور المتحركة GIF والروابط الموجودة ضمنها، على أن تصل تلك التغييرات بشكل تدريجي خلال الأسابيع المقبلة.
 
وقد حصلت التطبيقات المحمولة من فيس بوك على شكل جديد، والتي تبدو في الوقت الحالي أقرب بكثير إلى محادثة ضمن تطبيق التراسل بدلاً من ظهورها على شكل سلسلة من المشاركات، بحيث ينسجم هذا الأمر مع اختبارات نسخة سطح المكتب الأخيرة من فيس بوك، والتي تعرض المواضيع ذات التعليقات بشكل يبدو أقرب إلى الدردشة الجماعية.
 
وتحاول المنصة من خلال التعديلات جعل التعليقات أكثر قابلية للقراءة جنباً إلى جنب مع تسهيل معرفة من هو الشخص الذي رد دراً مباشراً على شخص آخر ضمن التعليقات، كما أنها قد تكون محاولة منها لجعل عملية المحادثة مع الغرباء أكثر ودية، وتعمل المنصة بشكل مستمر على دعم المستخدمين من أجل إجراء محادثات أكثر حيوية وتعبيراً، وقد أصبحت التعليقات طريقاً هاماً لإجراء المحادثات مع أشخاص آخرين حول منشورات معينة.
 
كما تعمل المنصة على إدخال تغييرات على خلاصة تغذية الأخبار من حيث زيادة تباين الألوان بحيث تكون الكتابة أكثر وضوحاً، وجعل معاينات الروابط أكبر من حيث الحجم الأمر الذي يجعلها أسهل من حيث القراءة في كل الظروف، جنباً إلى جنب مع أيقونات محدثة وأزرار إعجاب وتعلق ومشاركة أكبر وأسهل من حيث الاستعمال والاستفادة منها، وصور ملفات تعريف دائرية لعرض من هو الشخص الذي ينشر أو يعلق.
 
وأدخلت منصة فيس بوك تعديلات صغيرة اخرى لتسهيل التنقل ضمنها، بحيث انها تهدف إلى تحسين إمكانية تنقل الأشخاص ضمن خلاصة تغذية الأخبار من أجل إنشاء تجربة أكثر اتساقاً عبر معرفة المكان الذي سوف ينتقل إليه المستخدم قبل النقر على الرابط، ورؤية أصحاب المنشورات التي يجري التعلق ضمنها أو التفاعل معها، والعودة إلى خلاصة تغذية الأخبار بعد الانتهاء من القراءة عبر زر رجوع أكثر وضوحاً.
 
المصدر : البوابة العربية للاخبار التقنية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2132