آخر الأخبار :
ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على تفاصيل فرض ضريبة جديدة على دخل الوافد المتجاوز لراتبه في السعودية

تعرف على تفاصيل فرض ضريبة جديدة على دخل الوافد المتجاوز لراتبه في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أكد عضو مجلس الشورى السعودي الدكتور عبدالله الفوزان أنه يعتزم تقديم مقترح بفرض ضريبة على كل وافد يزيد دخله الشهري على عقد العمل المبرم مع جهة عمله.
وقال الفوزان: "سأطرح مقترحا للنقاش في مجلس الشورى بعد إجازة عيد الأضحى لفرض ضرائب على العمال الذين يزيد دخلهم المالي على الراتب الشهري المحدد لهم في عقود عملهم"، لافتا أن سوق العمل لا يعمل بضوابط، فالعامل يعمل في أكثر من جهة رغم أن عقد عمله مع صاحب العمل يحدد مجال عمله ويتقاضى عليه راتبه، مؤكدا ‏على وجوب سن قوانين رادعة لمن يعمل خارج ما جاء من أجله كبقية دول العالم، وفقا لـ"عكاظ".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2156